اتصل بنا ارسل خبرا
سواريز مهدد بالغياب عن المونديال

vnvnvnksn_e6e28.jpg




أخبار الاردن - 


يخضع مهاجم ليفربول وصيف بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم لويس سواريز لعملية جراحية في ركبته اليوم الخميس لكنها لن تؤثر على مشاركته مع منتخب أوروجواي في مونديال البرازيل 2014 ، حسب ما أكد أحد الصحفيين المحليين.
وكتب الصحفي مارتن شاركيرو الذي يعمل لشبكة "جول.تي.في" الأرجويانية ، بعيد منتصف ليل الأربعاء في حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أن سواريز سيخضع صباح اليوم الخميس لعملية جراحية في ركبته لكن بإمكانه المشاركة في المونديال.
وأشار إلى أن سواريز شعر بأوجاع خلال التدريبات أمس الأربعاء وخضع للفحوصات التي أظهرت أنه يعاني من مشكلة في الغضروف المفصلي لركبته.
صحيفة الميرور عارضت الصحفي مارتن وقالت إنه مهدد بالغياب عن كأس العالم ، وأن الأطباء لن يقرروا بشأن المونديال إلا بعد الاطلاع على حالته بعد العملية.
وكان سواريز الذي اختير أفضل لاعب في الدوري الممتاز وتوج هدافا له (31 هدفا) خلال الموسم المنصرم ، انضم أمس الأول الثلاثاء إلى رفاقه في المنتخب الذي يتحضر لنهائيات 2014 بمباراتين وديتين ضد أيرلندا في 30 مايو الحالي وسلوفينيا في الرابع من الشهر المقبل على ملعب "سنتيناريو" في مونتيفيديو قبل السفر إلى البرازيل حيث سيواجه إيطاليا وإنجلترا وكوستاريكا.
 
more