اتصل بنا ارسل خبرا
الوحدات على موعد مع التتويج


trlmtmtlmkoty_8eaf3.jpg


اخبار الاردن-
يحتفل فريق الوحدات عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الاحد بتتويجه رسميا بطلا لدوري المحترفين لكرة القدم على ملعبه وبين جماهيره عندما يلتقي مع فريق المنشية في الاسبوع الاخير من دوري المحترفين لكرة القدم الذي يشهد صراعا مريرا للعربي والصريح والمنشية من اجل الاحتفاظ بمواقعها في الدوري.

وكان فريق الوحدات قد ضمن الفوز باللقب في الجولة الماضية بعد الفوز على فريق ذات راس دون الالتفات الى نتائج الجولة الاخيرة حيث سيتوج رسميا مساء غد ويبدأ احتفالاته الرسمية باساعادة اللقب بعد غياب عامين.

ويتطلع الوحدات الى انهاء مشوار الدوري بتحقيق الفوز على ضيفه المنشية في ليلة التتويج حتى تكتمل الفرحة الكبرى حيث يسعى المدير الفني عبد الله ابو زمع ولاعبيه الى ان تكون نهاية المشوار مثالية على الرغم من ان نتيجة اللقاء لن تقدم او تؤخر بالنسبة له على العكس تماما من اهميتها بالنسبة لفريق المنشية الذي ما زال يعيش دوامة شبح الهبوط .

ويدخل الوحدات المباراة برصيد 43 نقطة متربعا فوق القمة وحيدا في حين يدخلها المنشية برصيد 25 نقطة وفي امس الحاجة الى النقاط حتى يضمن بقاءه.

ويتوقع ان يلجأ الكابتن ابو زمع الى منح بعض عناصره الاساسية راحة اجبارية والدفع بعدد اكبر من لاعبيه الشباب بهدف منح الاساسيين فرصة الراحة قبل ان يدخلوا في دوامة مواجهة الكأس الصعبة امام ذات راس في حين سيرمي المنشية بكل اوراقه الهجومية كاملة على امل استثمار نشوة الوحدات بالفوز باللقب والانقضاض على مرمامه وتحقيق مبتغاه.

ويلتقي فريق الفيصلي مع فريق البقعة على ستاد الامير محمد في الزرقاء في مباراة تحصيل حاصل بعد ان ضمن الفيصلي مركزه وصيفا فيما البقعة بعيدا عن خطر الهبوط وبالتالي فان لقاء الفريق سيكون بمثابة استكمال لمسيرة الدوري, الفيصلي يدخل المباراة برصيد 39 نقطة والبقعة برصيد 29 نقطة.

ويستقبل فريق الجزيرة فريق الشيخ حسين على ملعب البترا في مباراة تبدو فيها الافضلية لفريق الجزيرة الا انها عمليا ليست كذلك خاصة وان الجزيرة سيخوضها في غياب ثلاثة من اركانه الاساسية وهم الحارس احمد عبد الستار والمدافع محمد منير والمهاجم مهند جمجوم الذي نالوا البطاقة الحمراء في الجولة الماضية .

ويتطلع الجزيرة الذي يقبع في منطقة الامان في الدوري الى استعادة نغمة الفوز التي غابت عنه مؤخرا فيما يسعى الشيخ حسين الى تقديم مباراة للذكرى ليس اكثر بعد ان هبط رسميا الى الدرجة الاولى.
ويسعى فريق الصريح الى خطف نقاط المباراة التي تجمعه مع فريق شباب الاردن من اجل ضمان بقاءه في الدوري, حيث يمتلك الصريح 23 نقطة مقابل 26 لشباب الاردن  والفوز فقط ينقله الى منطقة الامان والابتعاد نهائيا عن خطر الهبوط, وهذا ما سيجعل لاعبي الصريح يبذلون كل ما لديهم على ملعب الامير هاشم للحصول على نقاط المباراة بالكامل.

ويتشبث فريق العربي بفرصته الاخيرة للبقاء عندما يلتقي الرمثا على ستاد الحسن في اربد على امل ان يحقق العربي 22 نقطة الفوز على جاره مقابل ان تخدمه بقية النتائج حتى يحافظ على موقعه في الدوري, وهي مباراة مصيرية للعربي ولا بد ان يحقق الفوز لأ، اية نتيجة اخرى تعني انه سيرافق الشيخ حسين الى الدرجة الاولى.

ويستقبل فريق ذات راس فريق الحسين اربد وكلاهما في موقع مريح في لقاء متكافيء الى حدي بعيد هدفه تحسين المواقع ليس اكثر فقد استقر فريق ذات راس في المركز الثالث برصيد 34 نقطة والحسين اربد في موقع مريح برصيد 26 نقطة.








 
more