اتصل بنا ارسل خبرا
الوحدات يوافق على احتراف خطاب
sfmjhw_50ce5.jpg

أخبار الأردن-

وافق مجلس ادارة نادي الوحدات مبدئيا، على العرض المقدم لمدافع فريق الكرة والمنتخب الوطني طارق خطاب من نادي الاتحاد السعودي عبر وكيل اللاعبين محمد السيلاوي، وذلك من خلال اجتماع مجلس الادارة الذي استمر حتى ساعة متاخرة من أول من امس في مقر النادي برئاسة نائب الرئيس م.علي خليفة.

وبحسب الناطق الاعلامي غصاب خليل الذي افضى بالخبر، فقد تم تشكيل لجنة مكونة من نائب الرئيس م.علي خليفة، أمين السر عوض الأسمر، مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية والناطق الاعلامي غصاب خليل، لاتمام اجراءات التفاوض بين اللاعب والنادي السعودي للتفاوض مع اللاعب حول صفة الاحتراف بما يخص المدة والتفاصيل المالية.

واكد الناطق الاعلامي، أن مجلس الادارة جدد عقد الجهاز الفني المكون من المدير الفني عبد الله أبو زمع، المدرب العام غياث التميمي، مساعد المدرب محمد جمال ومدرب حراس المرمى عثمان برهومة لموسم آخر، عد ان نجحوا في استعادة اللقب الى عرين الوحدات، وبما يضمن الاستقرار الفني بنية الوصول الى لقب كأس الأردن.

وأضاف خليل، أن مجلس الادارة وافق على صرف مكافآت لفريق الكرة الأول الفائز بلقب دوري المحترفين للموسم الحالي، في الوقت الذي اطلع فيه على تقرير مفصل من مدير نشاط الكرة زياد شلباية حول نتائج فريق كرة القدم الأول خلال منافسات الدوري، مشيرا الى أن مجلس الادارة شكل لجنة مكونة من نائب الرئيس م. علي خليفة، وأمين السر عوض الاسمر، ومدير نشاط الكرة زياد شلباية، والناطق الاعلامي غصاب خليل، لدراسة عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم نهاية الموسم الحالي، وبحث آلية التعاقد ضمن امكانات النادي المالية.

وبين الناطق الاعلامي، أنه تقرر تأجيل اجتماع الهيئة العامة السنوي الذي كان من المقرر عقده في الثلاثين من أيار (مايو) الماضي الى الثالث عشر من حزيران (يونيو) الحالي، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني، منوها الى عدد من القرارات الاخرى التي اتخذها مجلس الادارة منها توجيه التهنئة لمنتخب فلسطين لكرة القدم ومديره الفني جمال محمود لانجازه التاريخي بالتأهل الى نهائيات كأس آسيا، الى جانب تشكيل لجنة مكونة من عزت حمزة وعوض الأسمر وغصاب خليل لايجاد شركات داعمة لفرق النادي بتجهيزاته الرياضية في مضامين تسويقية، وتوجيه كتاب شكر الى د. بشار الحوامدة لدعمه السخي لفريق كرة القدم الأول خلال مسيرة دوري المحترفين بكرة القدم، وقرر المجلس ايضا حسم 50 % من راتب لاعب فريق الكرة الأول احمد سريوة، بناءً على تنسيب المدير الفني عبدالله أبو زمع، لقيامه بتصرفات غير لائقة اتجاه الجمهور خلال مباراة الوحدات والمنشية.




 
more