اتصل بنا ارسل خبرا
الوحدات والبقعة في نهائي كأس الاردن


eeeretr78tr_d49ca.jpg



اخبار الاردن-
يتسابق فريقا الوحدات والبقعة عند الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة للظفر بكاس الاردن – المناصير لكرة القدم في ختام المشهد الكروي المحلي.
ويتطلع الوحدات المنتشي بلقب الدوري للظفر بكأس الأردن للمرة العاشرة في تاريخ مسيرته والاحتفال بالثنائية وانهاء موسمه بصورة مثالية، في حين يسعى فريق البقعة الى زف الفرحة الى جمهوره بالظفر بأول لقب ببطولة كأس الأردن.
وكان فريق الوحدات قد تأهل للنهائي بعد فوزه على شباب الأردن 5-صفر، في إياب قبل نهائي البطولة، بعد أن تعادل الفريقان 1-1 ذهابا، في حين فاز البقعة على الرمثا بفارق ركلات الترجيح 5-3 بعد التعادل 1-1 ، بعد التعادل ذهابا 1-1.
الفريقان انهيا استعداداتهما الفنية لخوض اللقاء حيث عسكر كل فريق داخليا لمنح اللاعبين فرصة التركيز على اللقاء النهائي في حين رصدت ادارة الناديين مكافأة مجزية في حال الفوز والتتويج باللقب.


فريق الوحدات يدخل المباراة بعد الفوز المرعب الذي حققه على فريق شباب الاردن في نصف النهائي وهو الفوز الذي يعطي مؤشرا حقيقيا على رغبة العملاق الاخضر في الهيمنة على القاب الموسم حيث يعتمد على عامر شفيع في حراسة المرمى و على متناة جداره الدفاعي بوجود طارق خطاب وباسم فتحي ومحمد الدميري وفراس شلباية وعلى راتب صالح وأحمد الياس ورأفت علي وعامر ذيب ومنذر أبو عمارة في خط الوسط وعلى راس الحربة محمود زعترة الذي استعاد شهيته لهز الشباك في اللقاء الاخير.


فريق البقعة من جانبه يدخل الى المباراة بعد ان انهى طموح فريق الرمثا العنيد وهو ما يدلل على عزمه على المنافسة على اللقب حتى الرمق الاخير .
ويعتمد البقعة في مباراة الغد على قوام التشكيلة التي خاض بها مباراة الرمثا حيث يتواجد محمود المزايدة في حراسة المرمى وعثمان الخطيب ومهند درسية وعلي ياسر وابراهيم دلدوم في خط الدفاع ومحمد ناجي وصلاح أبو السيد ومحمد الرفاعي وعدنان عدوس والمصري أحمد حسني وفي الهجوم يتواجد يزن شاتي.


يذكر ان الفيصلي يتصدر الفرق من حيث تحقيق لقب البطولة برصيد 17 لقبا ، في حين يأتي الوحدات ثانيا 9 القاب، ثم شباب الاردن والرمثا ثالثا برصيد لقبين ، ثم ذات راس، العربي والجزيرة مرة واحدة.
هذا ويشرف على تنتظيم المباراة اتحاد كرة القدم، واعلن عن مراسم التتويج:
السماح لمن يحمل الباجات الخاصة (VIP) بالنزول الى أرض الملعب خلال مراسم التتويج وهم :


نائب سمو رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم
الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم


مندوب مجموعة المناصير ( راعي البطولة)
ممثل نادي الوحدات
رئيس نادي البقعة


مدير المسابقات / الاتحاد الأردني لكرة القدم
مدير التسويق والاتصال
مراسم التتويج:


تتويج طاقم تحكيم المباراة
تتويج وصيف بطل كأس الأردن – المناصير للموسم 2013/2014.
تتويج بطل كأس الأردن – المناصير للموسم 2013/2014.






 
more