اتصل بنا ارسل خبرا
الارجنتين ترقص التانغو على انغام ميسي

asaegeyfe_4e829.jpg


قاد نجم النجوم ليونيل ميسي الارجنتين الى انتصاره الثالث في كأس العالم ورقص مع جمهور الفريق التانجو بعد الفوز على منتخب نيجيريا 3-2 في المباراة التي جرت اليوم.

وتصدرت الارجنتني فرق المجموعة بتسع نقاط فيما رافقه الى الدور الثاني منتخب نيجيريا رغم الخسارة برصيد 4 نقاط.


بدأت المباراة بداية نارية ولم تمض سوى ثلاث دقائق حتى تقدمت الأرجنتين عندما انطلق دي ماريا بعيدا عن الرقابة وسدد كرة قوية ار من ارتدت من القائم ليتابعها ليونيل ميسي في سقف المرمى.


ولم تدم فرحة الارجنتين اكثر من دقيقة وجا الرد قويا جداعندما وصلت الكرة داخل المنطقة من مرتدة سريعة إلى أحمد موسى ليسدد كرة قوية بعيدا عن متناول الحارس روميرو.

الارجنتنين استحوذت على اللعب خاصة وان ميسي تحرك بصورة فاعلة بين الخطوط وخلق مساحات واسعة امام لاعبيه لينطلقوا بعيدا عن الرقابة وعاد دي ماريا ليهدد مرمى نيجريا وسدد كرة قوية من مسافة متوسطة لكن إينياما ردها بحضور.

ومرر ليونيل ميسي كرة عميقة نحو هيجواين الذي حاول التخلص من الحارس ثم سدد في الشباك الجانبية.


وعاد دي ماريا وفاجأ الحارس النيجيري بتسديدة كرة مباغتة من مسافة بعيدت تنبه لها الحارس إينياما وابعدها للركنية.

وخسرت الارجنتين جهود سيرخيو أجويرو الذي تعرض للإصابة وخرج من اللعب وترك مكانه لزميله لافيتزي.

وتألق ميسي من جديد امام مرمى نيجيريا بتسديدة مباشرة من مسافة متوسطة لكن الحارس إينياما أنقذها بصعوبة لركنية لكنه عجز عن انقاذ مرماه في المرة الثانية من تسديدة ليونيل ميسي اصابت الشباك من ركلة حرة مباشرة كانت مواجهة للمرمى لم يحرك لها الحارس ساكنا في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول.

ونجحت نيجيريا في تعديل الكفة بعد سبع دقائق من انطلاقة الشوط الثاني من هجمة منظمة وسريعة مرر إيمينيكي إلى أحمد موسى الذي إنطلق في المساحة وواجه الحارس وسدد بذكاء عن يمين روميرو .

فرحة نيجيريا لم تكتمل وسرعان ما سجلت الارجنتين الهدف الثالث بعد دقيقتين من ركنية ارتقى لها المدافع فاوستينو روخو وحولها للمرمى النيجيري.







 
 
more