اتصل بنا ارسل خبرا
البوسنة تودع المونديال بثلاث قبلات في ايران


rrerrreruhr_a6468.jpg


سجل منتخب البوسنة والهرسك اولى انتصاراته في كأس العالم واخرها بعد ان فاز على منتخب ايران في المباراة التي جرت اليوم في اخر مشاركته هو الاخر 2- صفر .
وفرض المنتخب البوسني  افضليته في بداية المباراة وكان الطرف الأفضل في الشوط الأول وهدد المرمى الايراني بأكثر من مناسبة بينما فشل منتخب إيران في العودة بعد الهدف على الرغم من أن العارضة حرمته من التسجيل.
وافتتح إدين دزيكو التسجيل لمنتخب البوسنة في الدقيقة 23 بعد ان سيطر على مجريات اللعب عبر اداء هجومي مفتوح .


واجتهد منتخب ايران للتعديل واهدر فرصة ثمينة عن طريق رضا جوتشانجاد فيما ردت العارضة كرة جوتشانجاد في اخطر كرة ايرانية.
في الشوط الثاني جاء الاداء بطيئا وحاول المنتخب البوسني الحفاظ على الكرة والتقدم إلى الأمام فيما اهدر حيدري فرصة التعادل  مجددا عندما تصدى الحارس توني سونييتش للكرة بصعوبة.
ملامح الهدف الثاني كانت واضحة وتحققت بعد خطأ دفاعي من جلال حسيني قبل أن تصل الكرة إلى ميراليم بيانيتش الذي كسر مصيدة التسلل وسجل على يسار الحارس علي رضا حقيقي.


وقلص منتخب ايران الفارق بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 82 بعد دفاع مستميت من منتخب البوسنة قبل أن يكسر جواد نيكونام مصيدة التسلل ويمرر كرة عرضية تابعها رضا جوتشانجاد من مسافة قريبة في المرمى الخالي.


ويا فرحة ما تمت لأن منتخب البوسنة عاد واحبط آمال نظيره الإيراني بتسجيل الهدف الثالث بعد هجمة سريعة وصلت على إثرها الكرة إلى أفيديا فيرسايفيتش الذي دخل المنطقة وسدد كرة قوية ارتطمت بالقائم وتدخل المرمى.






 
more