اتصل بنا ارسل خبرا
سحب قرعة الدوري والكأس 2014- 2015
zdsssq_8dcd1.jpg

أخبار الأردن- 

اقيم في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب مساء اليوم الثلاثاء، حفل سحب قرعة بطولتي دوري المناصير للمحترفين وكاس الاردن لكرة القدم لموسم 2014-2015.

وحضر الحفل رؤساء وممثلون عن أندية المحترفين، استهل بافطار احتفالي والقى نائب رئيس اتحاد الكرة المهندس صلاح صبرة، كلمة نقل خلالها تمنيات سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة، للجميع بموسم كروي جيد يعكس التطور الذي طرأ على مستوى الكرة الاردنية في السنوات الاخيرة.

بعد ذلك جرت قرعة الدوري والكأس والتي اسفرت عن النتائج التالية: مباريات كاس الاردن التي تنطلق اعتبارا من يوم 2 آب المقبل، تم تقسيم الفرق الى مجموعتين حيث جاء في المجموعة الاول فرق : الحسين اربد، الفيصلي، البقعة، الصريح، الجزيرة الاهلي.

وضمت المجموعة الثانية فرق: منشية بني حسن، ذات راس، اتحاد الرمثا، شباب الاردن، الوحدات، الرمثا.

وتلعب الفرق في كل مجموعة بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتاهل اول 4 فرق من كل مجموعة للدور الثاني الذي يقام على نظام الذهاب والاياب بين الفريقين، بحيث يغادر الخاسر من المباراتين البطولة.

اما قرعة دوري المحترفين فقد اسفرت مباريات الاسبوع الاول الذي ينطلق يوم 12 ايلول المقبل عن اللقاءات التالية: الوحدات × الصريح المنشية× شباب الاردن اتحاد الرمثا× الفيصلي الحسين اربد× البقعة الاهلي × الجزيرة الرمثا × ذات راس.
بعد ذلك جرى مؤتمر صحفي لمدربي اندية المحترفين، تحدثوا خلاله عن تحضيراتهم وتطلعاتهم خلال الموسم الكروي الجديد 2014-2015.

* بترا 




 
more