اتصل بنا ارسل خبرا
خلاف بين مدرب برشلونة وإدارة النادي بسبب لاعب
f8d5017dbd2732e5fb4b4f1b1510090b_e6ef3.jpgأخبار الاردن_

تواجد برشلونة في صدارة الدوري الإسباني بفارق خمسة نقاط عن الوصيف ريال مدريد لم يدفع النادي للتوقف عن التفكير في ضم لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا لبرنامج التشيرنغيتو فإن النادي يستهدف التعاقد مع لاعب وسط يمنح الفريق إضافة هجومية كبيرة في الفترة المقبلة ويعوض كبر سن اللاعب اندريس انييستا وتراجع مستواه.

ويفضل مسئولي نادي برشلونة الألتزام بوعدهم للاعب البرازيلي الدولي فيليب كوتينيو بالعودة من أجله مرة آخرى في سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

وكان ليفربول قد رفض التخلي عن خدمات كوتينيو في الصيف الماضي ليتلقى اللاعب وعدا من ادارة برشلونة بمواصلة العمل من أجل الفوز بخدماته.

من جانبه يفضل المدرب الحالي لبرشلونة آرنيستو فالفيردي التعاقد مع لاعب آخر وهو نجم وسط المنتخب الإسباني ساؤول نيغويز لاعب أتلتيكو مدريد الحالي والذي يمتلك قدرات دفاعية وهجومية كبيرة ويصنف كأفضل المواهب الشابة في إسبانيا بالوقت الحالي.

وتلقى فالفيردي صدمة من ناديه التي أكدت أن هدفها الأول هو فيليب كوتينيو وليس التعاقد مع لاعب آخر وهو ما يغضب المدرب في ظل اصراره على ضم ساؤول اللاعب متعدد الاستعمالات.

وكان ساؤول قد تمكن من تسجيل هدف أتلتيكو مدريد الوحيد في شباك الحارس الألماني آندري تير شتيغين في لقاء الواندا ميترو بوليتانو مساء السبت الماضي.
 
more