اتصل بنا ارسل خبرا
أبو خضر للسيارات وعرض لا يقاوم

 

189221-0-0

 

 

أخبار الأردن-

 

احتفالا بالعام الأول على إطلاق BMW   الجيل السادس من الفئة الثالثة ، وتحقيقها لأفضل حجم مبيعات في العالم، أبو خضر للسيارات الوكيل الرسمي لمجموعة BMW  ‏ تطلق عرضاً تمويلياً لا يقاوم بالتعاون مع بنك الاتحاد، ضمن خطة تمويلية تلبي احتياجات ومتطلبات محبي BMW  ، ليتيح هذا العرض الفرصة لامتلاك سيارة BMW   الفئة الثالثة موديلات العام 2013 المجهزة بمحرك BMW TwinPower Turbo   وناقل حركة اوتوماتيكي ثماني السرعات ونظام iDrive  ، اضافة الى احتوائها على تقنية Efficient Dynamics   التي تجعل من السيارة أقل استهلاكاً للوقود وبالتالي أقلّ تلويثاً للبيئة. 

 

بناء عليه واستمرارا لنهج ابو خضر للسيارات الوكيل الرسمي لمجموعة BMW   في تقديم كل ما هو جديد ومميز، يأتي هذ العرض التمويلي الذي لا يقاوم بالتعاون مع بنك الاتحاد بواقع أربع دفعات سنوية متساوية، بالإضافة إلى العديد من التسهيلات المختلفة التي يقدمها البنك تلبية لمتطلبات العملاء واحتياجاتهم. كما يشمل هذا العرض خدمة صيانة لمدة عشر سنوات تتضمن استبدال قطع الغيار المختارة وأجور العمل المتعلقة بها، وسيستمر العرض التمويلي حتى منتصف شهر أيار. 

ويأتي نجاح الفئة الثالثة إلى المزج المثالي بين الطابع الرياضي والاستمرارية في ادخال أحدث التطورات على خصائص السيارة بدءاً من عناصر التصميم القوية والتقنية المتطوّرة للقيادة والهيكل، إلى جانب حفاظها على خصائص التصميم التقليدية التي تمتاز بها علامة BMW   مع لمسات رياضية تجمع الأناقة والإبداع في تصميم واحد. 

وصرح طارق النبر مدير مبيعات أول في أبو خضر ‏للسيارات، شركة تجارة المركبات BMW  : " انطلاقا من ايماننا باهمية ولاء عملائنا ورضاهم، فإننا نسعى دائماً إلى تقديم الخدمات التي تشعرهم بالراحة طوال فترة اقتنائهم لسيارة BMW  ، ابتداء بالعروض التمويلية وانتهاء بخدمة ما بعد البيع والتي لها الدور الأكبر في جذب المزيد من العملاء. واحتفالاً بمرور عام على إطلاق الجيل السادس من BMW   الفئة الثالثة، تقدم أبو خضر للسيارات عرضاً تمويلياً بامتيازات استثنائية لتتناسب مع متطلبات عملائنا، وتمكنهم من اقتناء سيارة BMW    الفئة الثالثة الجديدة”. 

 
more