اتصل بنا ارسل خبرا
مجموعة المطار تحتفل بعيد الاستقلال

 

 

 

0-- 342

 

أخبار الأردن-

 

بمناسبة حلول العيد السابع والستين لعيد الاستقلال، نظمت "مجموعة المطار الدولي"،الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي فعاليات احتفالية خاصة تتماشى مع هذه المناسبة الوطنية في مطار الملكة علياء الدولي، وذلك يوم السبت 25 أيار 2013.

تضمن الاحتفال الذي امتد على مدار ساعتين أداءً موسيقياً راقصاً لفرقة معانالساحل للدبكة، التي عزفت ألحاناً فولكلورية أضفت أجواءً وطنية على هذه المناسبة. كما تم توزيع "الحطّات" الأردنية على المسافرين والزوار ليحتفظوا بهذا الرمز الذي يدل على الإرث الثقافي الأردني العريق.

وعن هذه الاحتفالات، قال كيلد بنجر، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة المطار الدولي":"خلال الثلاثين عاماً الماضية، كان مطار الملكة علياء الدولي –ولا يزال حتى اليوم- جزءاً لا يتجزّأ من حياة المجتمع المحلي ومَعلماً حضارياً مهماً من معالم المملكة. ويسعدنا أن نحتفل سنوياً بهذا الحدث الوطني من خلال أنشطة واحتفالات تعكس الهويّة الأردنية للمطار ولشركتنا، وتعرّف الأردنيين والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم على كل ما يجعل الأردن الحبيب مميزاً. وبالنيابة عن جميع العاملين في "مجموعة المطار الدولي"، أتقدم لجميع الأردنيين بأجمل التهاني بمناسبة عيد الاستقلال."

 

 

 

 

 
more