اتصل بنا ارسل خبرا
عروض جذابة من أمنية للمعلمين

 

 

b978d36d129d2164e66e0a96

 

أخبار الأردن-

 

إيمانا منها بأهمية القطاع التعليمي والدور الذي يقوم به المعلّم في بناء أجيال المستقبل، واستمرارا للشراكة الإستراتيجية التي تجمعها بنقابة المعلمين الأردنيين، وقعت شركة أمنية للإتصالات مؤخرا إتفاقية ستقدم بموجبها عروض مميزة في خدمات الخلوي والإنترنت عريض النطاق من الجيل الثالث والوايماكس لأعضاء النقابة.

 

وبموجب هذه الإتفاقية ستقدّم شركة أمنية للإتصالات لأعضاء نقابة المعلمين والهيئة الادارية خدمات في المكالمات الصوتية لفئتي الخطوط المدفوعة مسبقاً والمدفوعة لاحقاً(الفواتير) بأسعار تفضيلية، إلى جانب تقديم اشتراكات بالإنترنت عريض النطاق بتقنية الجيل الثالث والوايماكس والتي صممت خصيصا لتلبية احتياجات المعلمين.ومن المخطّط أن يجري طرح هذه العروض لأعضاء نقابة المعلمين مع بداية شهر تموز المقبل.

 

وأعربت نقابة المعلمين الأردنيين على لسان نائب النقيب الدكتور حسام مشة عن أهمية استمرار التعاون مع شركة أمنية التي اعتبرتها النقابة شريكاً استراتيجياً تسعى دوما لتقديم الأفضل للمعلمين ومنها هذا العرض الذي تمخضت عنه هذه الإتفاقية الجديدة.

 

وأشادت النقابة بدورها بهذه الشراكة في خدمة المعلمين والتسهيل عليهم في حياتهم الإجتماعية والعملية، إلى جانب رعاية نشاطات النقابة في إطار سعيها لتطوير وإدامة التواصل مع أعضاء النقابة وتطوير حياتهم المهنية.

 

وأكد الرئيس التنفذي لشركة أمنية إيهاب حناوي أن هذه الإتفاقية والتي ستقدم من خلالها شركة أمنية خدمات وعروض مميزة لأعضاء نقابة المعلمين هي استمراراً للتعاون والشراكة مع نقابة تعتبر من أهم النقابات في المملكة كونها تضمّ المعلمين الذي يقودون العملية التعليمية وتأهيل الأجيال الصاعدة والتي ستبني مستقبل الأردن.

 

وأشار بأن الشركة ستضمن للنقابة عروضاًمتميزة وخدمات ذات جودة عالية ومحافظتها على مواكبة آخر التطورات العالمية في القطاع مع طرحها خدمات الإنترنت عريضة النطاق بتقنية الجيل الثالث.

 

 

 

 
more