اتصل بنا ارسل خبرا
البنك العربي الأفضل حسب ذا بانكر

 

34685 1 13539419

 

أخبار الأردن-

 

تسلم البنك العربي جائزة أفضل بنك في الأردن من مجلة ذا بانكر الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل أقيم مؤخراً في الإمارات، بحضور عدد من رواد القطاع المصرفي وممثلي الصحافة والإعلام، بالإضافة إلى لجنة التحكيم التي ضمت مجموعة من الخبراء والمستشارين في القطاع المصرفي.

 

ومنحت الجائزة للبنك العربي بناءً على دراسة تحليلية أجرتها المجلة حول أداء البنوك في الشرق الأوسط، في حين ركزت الدراسة على أصول البنوك والإيرادات الإجمالية والأرباح الصافية والكفاءة ومعدلات النمو، وذلك وفقاً لمنهجية المجلة في آلية اختيار البنوك الجديرة بهذا اللقب في الشرق الأوسط.

 

وقال المدير العام التنفيذي في البنك العربي، نعمة صباغ: "نواصل في البنك العربي العمل على كافة المستويات لتعزيز موقعنا الريادي على الساحة المصرفية محلياً وإقليمياً من خلال تقديم حلول مصرفية متكاملة لعملائنا في مختلف القطاعات مستندين إلى خبرتنا العميقة بأسواق المنطقة والتزامنا الراسخ بأسس العمل المصرفي السليم.

 

وأضاف صباغ: "تأتي هذه الجائزة كإضافة جديدة إلى سجل البنك العربي ومسيرته الحافلة بالإنجازات والنجاحات والتي ما كانت لتتحقق لولا الجهود المميزة لكوادره وثقة عملائه الكرام".

 

 

 
more