اتصل بنا ارسل خبرا
مذكرة تفاهم بين بترا للطيران ولوفتهانزا

 

riadddddd

 

أخبار الأردن -

 

وقعت شركة بترا للطيران وشركة لوفتهانزا كونسلتنت مذكرة تفاهم وذلك للقيام بدراسة جدوى توسعة اعمال لشركة بترا للطيران بالاضافة الى دراسة الفرص المتاحة في اسواق الاردن والمنطقة لتشغيل خطوط النقل الجوي المنتظم انطلاقاً من عمان وادخال شريك استراتيجي عالمي ذو خبرة في قطاع الطيران المنخفض التكاليف.

 

وقد صرح السيد رياض الخشمان الرئيس التنفيذي لشركة بترا للطيران ان خطة الشركة التوسعية تضمنت استقطاب شريك استراتيجي ذو خبرة طويلة وعالمية في قطاع النقل الجوي وذلك للاسراع في تحقيق اهداف الشركة وزيادة حجم اسطولها وحصتها السوقية وبنفس الوقت تثبيت قواعد الشركة التشغيلية اقليمياً وعالمياً . ولهذه الغاية فقد تم التفاهم مع شركة لوفتهانزا كونسلتنت للقيام بالدراسات اللازمة لبيان الفرص المتاحة وجدوى الاستثمار ليؤدي بالنتيجة الى ادخال شراكة استراتيجية تحقق اهداف الشركة وتطلعاتها وعلى اسس عالمية ومدروسه.

 

كما بين ان لوفتهانزا كونسلتنت هي احدى الشركات المملوكة بالكامل لشركة لوفتهانزا للطيران وهي ذات خبرة وتخصص واسع في قطاع الطيران المدني ولديها من الكوادر المتخصصة في قطاع الطيران والمصادر المختلفة مما يجعلها اهم الشركات العالمية الاستشارية المتخصصة في قطاع الطيران وتتطلع شركة بترا للطيران لأعداد الدراسات اللازمة والتي تبين جدوى الاستثمار وتشكل اساساً للتفاهم مع الشركاء الاستراتيجين وتوسعة اعمال بترا للطيران على اسس مدروسه وضمن المقايس العالمية والاستفادة من خبرات وقدرات شركة لوفتهانزا في هذا المجال.

 

وكانت شركة لوفتهانزا كونسلتنت قد اطلعت على خطط شركة بترا للطيران واهدافها بالاضافة الى استعراض اهم المكتسبات والفرص المتاحة وقد ابدت اهتماماً في التوسع في دراسة الجدوى الاقتصادية والفرص المتاحة ليصار الى تحديد مدى الجدوى المالية والاقتصادية وادخال شركاء استراتيجين وعرضها للاستثمار في الاسواق العالمية .  

 

 

 

 

 
more