اتصل بنا ارسل خبرا
شركة جت .. صديقة للبيئة

 

65882 1 1373209756

 

أخبار الأردن-

 

تعزيزا لمفهوم مبدأ الشراكة بين القطاعين العام والخاص ممثله بمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات غير الحكومية والتي تشكل لبنة اساسيه في التخطيط نحو اردن المستقبل ، قامت شركة النقليات السياحية الاردنية _جـــت _ ممثلة بالمدير العام السيد مالك حداد بتوقيع اتفاقية مع جمعية البيئة الاردنية ممثلة بالمدير التنفيذي المهندس احمد الكوفحي.

 

جاءت هذه المبادره ضمن برنامج تدوير (الورق ، الكرتون ) وذلك بالتنسيق مع امانة عمان الكبرى ، حيث ستقوم جمعية البيئة بتدوير (الورق ، الكرتون ) الزائد والتالف لشركة _جـــت_ كما سيكون هنالك برنامج توعية بيئيه للحد من التلوث وزيادة الوعي حول اضرار التلوث على الصحة والعقل والبيئة بشكل عام ، والمشاركة في الانشطة البيئية السنوية التي تقوم بها الجمعية وذلك لبيئة انقى واردن اجمل .

 

هذا واشاد السيد مالك حداد بدور الجمعية الرائد في المحافظة على البيئة الامر الذي من شأنه خلق اجواء صحية لاردن المستقبل ، كما وشدد السيد مالك حداد على ضرورة التوعية البيئية ومشاركة كافة القطاعات في مثل هذا الامر الهام لاردننا الحبيب والجميل.

 

وشيد المهندس احمد الكوفحي بدور شركة _جـــت_ الرائد والمبادر في خدمة الوطن والمواطن في كافة المجالات والانشطة وحرص شركة _جــت_ على المحافظة على اردننا الحبيب اردن المستقبل من خلال المشاركة والتفاعل والتعاون بما يخدم مصلحة الاردن.

 

 

 

 

 
more