اتصل بنا ارسل خبرا
البنك التجاري في رام الله - التحتى

 

comercal bank tejari 3-2

 

أخبار الأردن-

تطبيقا لخطة التفرع التي يقوم البنك التجاري الاردني بانتهاجها سعيا منه للانتشار في كافة مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية وبهدف خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم اينما وجدوا و ترسيخا لشعار البنك “أقرب اليك” قام البنك بنقل فرع رام الله الرئيسي الى موقعه الجديد في منطقة رام الله التحتا – شارع برلين لخدمة العملاء وتلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والمصرفية بأعلى معايير الحرفية المهنية.

وحضر حفل الافتتاح كل من ميشيل الصايغ رئيس مجلس الادارة والدكتور جهاد الوزير محافظ سلطة النقد الفلسطينية وسعادة السفير الأردني خالد الشوابكة، وأعضاء مجلس ادارة البنك وسعادة مهدي علاوي المدير العام للبنك وكبار عملاء البنك ومندوبي البنوك الاخرى والفعاليات التجارية وعدد من رجال الاعلام والصحافة.

من جهته رحب ميشيل الصايغ رئيس مجلس الادارة بالحضور وعلق قائلا” ان هذه الخطوة تأتي منسجمة مع سياسة البنك لرفع كفاءة منشآته وتجهيزها بأحدث المعدات لمواكبة التطور الشامل الذي يطبقه البنك على فروعه ومكاتبه”.

وعلق مهدي علاوي عن هذا الحدث قائلا “ان سعي البنك لتقديم خدمات مصرفية تلبي احتياجات العملاء وتحقق رضاهم، يتأتى بقيام البنك باتباع خطة طموحة في التفرع خلال المدى القصير والمتوسط حيث يسعى البنك دائما الى زيادة الانتشار في المجتمع الفلسطيني سواء كان ذلك عن طريق افتتاح الفروع الجديدة أوتحديث القائم منها”.

 
more