اتصل بنا ارسل خبرا
مرسي باقٍ بشعبه رغماً عن مؤامراتكم

 

82297eedaff54c0500ea3b82ff72

 

سقطت الأقنعة عن ادعياء الديمقراطية والليبرالية واليسارية والقومية ، سواء كانوا في الأردن ممن يلتحفون بلحاف ' المعارضة ' لسياسات الحكومة ويشبعونها نقداً صباح مساء، أو ممن يندرجون ضمن قوائم ' كُتّاب التدخل السريع ' أو قوائم ' الألو ' !!!

 

يُبشّر هؤلاء وهؤلاء في سذاجة لم تعد تنطلي إلا عليهم ومن يدور في فلكهم، ان الرئيس المصري محمد مرسي سيسقط في يوم 30 / 6 في المظاهرات التي يقودها فلول النظام البائد الذين وضعوا أيديهم في أيدي أدعياء الثورة التي اطاحت بالدكتاتور السابق لا بارك الله فيه ولا في زبانيته وفلوله ومن يشّد على أيديهم.

 

سقط القناع عن هؤلاء في وطننا العزيز من الذي صمّوا آذاننا بصراخهم وعويلهم على ما وصلنا إليه من أحوال اقتصادية مفجعة، وفي نفس الوقت يباركون لأدعياء الثورة أن يضعوا أيديهم في أيدي الفلول الذين أعملوا الفساد قبل مبارك وبعده لإسقاط شرعية الرئيس المنتخب في انتخابات نزيهة بشهادة العالم.

 

سقط القناع عن هؤلاء لأن الغشاوة تلُفّ أبصارهم فتعميهم عن رؤية شهداء الإخوان يتساقطون دفاعاُ عن مقراتهم وبيوتهم في مواجهة بلطجية الفلول وادعياء الثورة، وتتفتح أبصارهم فقط عن اخطاء الرئيس مرسي ولم نسمع لهم لا تصريحاً ولا تلميحاً ولا حتى في أحلامهم أية إدانة للمخلوع وزبانيته طوال ثلاثين عاماً من الخراب والدمار !!!الموضوع لا يحتاج لكلام كثير، لأن الحق واضح وضوح الشمس، أنتم يا أدعياء الديمقراطية والليبرالية واليسارية والقومية، لا تقبلون بديمقراطية لا تأتي بدكتاتور منكم يقتل ويسفك الدماء ويسرق الشجر والحجر وكل غالٍ ونفيس وأنتم كما جرت العادة في البلدان التي حكمتموها .... تصفقون وتسحجون وتحلفون بحياة الرئيس إلى من المهد إلى اللحد !!!

 

اطمئنكم .... الرئيس مرسي باق بشعبه العظيم الذي لن يستبدل دكتاتوراً بدكتاتورٍ على شاكلتكم.

 

 

 

 
more