اتصل بنا ارسل خبرا
هل استعاد الفيصلي الروح

uiiiiiiigfg_141bf.jpg


عديدة هي الدروس المستفادة من المباراة -المثيرة تهديفياً- بين الفيصلي وشباب الأردن، حيث بقيت النتيجة تتأرجح بين الجانبين حتى ابتسم الوقت المبدد للطرف الأول!.

أكثر ما لفت انتباهي، الروح العالية التي ميزت اداء الفريقين والتي جعلت التقدم ينتقل من جهة الى جهة .. كما ان الاصرار على الفوز من الجانبين كان واضحاً ومؤثراً على مجريات الحوار الفني!.

أتكلم عن الفيصلي تحديداً، خصوصاً وان عروضه المتذبذبة خلال الموسم الحالي شكلت صداعاً في رأس ادارة النادي والجماهير على حد سواء، فالفريق خسر مباريات كانت نقاطها في الامكان، وعجز في أحيان كثير عن احداث ردة الفعل على امتداد 90 دقيقة، فماذا تغير في المباراة الأخيرة؟.

دخل الفيصلي مواجهة امس الاول وهو يفتقد نحو أربعة عناصر رئيسة، ومع ذلك قدم عرضاً مقنعاً خصوصاً فيما يتعلق بجوانب الروح العالية والاصرار وعدم اليأس، رغم ما حملت تفاصيل اللقاء من مفارقات عصيبة!.

لم يطرأ أي تعديل على الأسماء، فهي ذاتها التي قدمت لقاءات خلال الموسم الحالي صنفتها الجماهير في خانة -النسيان-، مع أن عناصر مهمة احتجبت عن التشكيلة الأخيرة، لكن الروح كانت حاضرة وحاسمة في تحديد هوية الفائز!.

نعم، في المباراة الأخيرة استعاد الفيصلي ميزة كانت تمنحه الأفضلية خلال السنوات الماضية .. اللعب بروح الفوز وبشخصية الفريق -البطل-، والأهم من كل ذلك القدرة على احداث ردة الفعل في أوقات حاسمة.


قرعة »أبطال الأردن« للتايكواندو اليوم

عمان - الرأي - يشهد مقر اتحاد التايكواندو في مركز الامير راشد بن الحسن بدءاً من الرابعة عصر اليوم وحتى السادسة مساء التسجيل للمشاركة في بطولة ابطال الاردن التي ستقام في قاعة مركز الامير راشد بن الحسن يوم الجمعة المقبل، ويعقب التسجيل اجراء قرعة المباريات.








 
more