اتصل بنا ارسل خبرا
سوكريكس .. الحاضر والمستقبل


uiiiiiiigfg_6701b.jpg


بالاعلان الرسمي عن افتتاح أعمال منتدى سوكريكس في منطقة البحر الميت صباح اليوم، فإن اللعبة في القارة الآسيوية، -الواقع والهموم والمعيقات، والتطلعات ومؤشرات الطموح-، ستكون على موعد تاريخي مع استثمار فرص غير مسبوقة!.

هو المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية، العنوان الرئيس لرؤية وتوجهات الأمير علي بن الحسين، نائب رئيس الاتحاد الدولي ممثلاً عن أكبر قارات العالم، سيكون -المستقبل- متصدراً لحوارات ونقاشات وأفكار نخبة النخبة في منتدى عالمي ينعقد بهدف تسليط الضوء على آسيا، الحاضر الذي يواجه بتحديات كبيرة .. والمستقبل الذي يلبي الطموحات والآمال.

.. يسجل لمشروع تطوير الكرة الآسيوية، وهو المشروع غير الربحي، الذي أسسه ويرأسه الأمير علي، النجاح في توجيه بوصلة منتدى سوكريكس نحو القارة الآسيوية، للالتفات الى اهم ما تعترض المسيرة من معيقات ولطرح الحلول والخطط نحو الاعلان عن انطلاقة جديدة وواثقة تعزز توجهات تقدم القارة الآسيوية نحو المكانة التي تستحق.

.. هو المستقبل الذي تنتظره اللعبة في آسيا، وتطمح به الاتحادات الأهلية .. هو المستقبل الذي يترقبه بلهفة وشوق الشباب والشابات على حد سواء .. هو المستقبل الذي تستحقه آسيا ويجسد رؤية شمولية لصاحب الجهد والانجاز، الأمير علي بن الحسين الذي يضع اليوم المداميك الأساسية لمسيرة معززة بالخبرات والأفكار الطموحة والجهود الصادقة والمخلصة.

هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.






 
more