اتصل بنا ارسل خبرا
د. أمجد قورشة يكتب: احذروا من المزايدة على الله

 

e3bf442684a45caaf76b18d143069a63

 

أخبار الأردن-

أتألم من مسلم يرى نفسه ملتزما وينصحني بأن أتبع القرآن والسنة مع الظالمين والفاسدين وأعوانهم من سحّيجة الفيسبوك فلا يرى في القرآن كله الا قوله تعالى: "فقولا له قولا ليّنا لعلّه يتذكر أو يخشى".

ويغمضون عيونهم عن قوله تعالى: "ولقد آتينا موسى الكتاب وجعلنا معه أخاه هارون وزيرا فقلنا اذهبا الى القوم الذين كذبوا بآياتنا فدمّرناهم تدميرا".

ويغمضون عيونهم عن قوله تعالى : "النار يعرضون عليها غدوا وعشيا ويوم تقوم الساعة أدخلوا آل فرعون أشد العذاب".

ويغمضون عيونهم عن قوله تعالى : " تبت يدا أبي لهب وتب" وأبو لهب لمن لا يعرفه هو عم النبي صلى الله عليه وسلم...ونتقرب الى الله بلعنه!!

ويغمضون عيونهم عن قوله تعالى :" الا لعنة الله على الظالمين".

فلا أدري أأنتم أرحم أم الله!!

هل وصلت بكم المواصيل أن تزايدوا على الله !!

هل تعتقدون أنكم أرحم من الله بعباده؟ فهو الرحيم وهو الذي قرر أن هناك صنفا من البشر ملعونيين ومطروديين من رحمته!! ومنهم الظالمون والفاسدون والكاذبون ... فما رأيكم أن تطلبوا من الله أن يراجع قراراته لأنكم تعتقدون أنكم أكثر رحمة منه!!

والمصيبة أنكم يا من تطلبون من الدعاة أمثالي أن نكون على أعلى درجات الشفقة والرحمة مع الفاسدين والسارقين والأفّاكين.
إذا حصل وأن تعرضتم لإذاية شخصية بالغة من أحدهم كأن يسرق مالك الشخصي أو يصدم سيارتك أو يضرب ابنك فيجرحه أو يتحرش بابنتك أو اختك فإنكم تتحولون لوحوش كاسرة تسبون وتشتمون ومستعدون لحرق الاردن كله من اجل مصالحكم وثأركم الشخصي ... لذلك أرجوكم كفاكم مزاودة واتقوا الله وأعلموا أن الله لا يريد من علمائه ان يكونوا أغبياء كما تطلبون أنتم منهم ولا يريد منهم أن يكونوا جبناء كما تطلبون أنتم منهم..
فمن كان لا يرتاح الا مع العلماء الجبناء فليذهب الى علماء السلاطين..
واعتذر جدا منكم لأنكم لن تجدوا حاجتكم عندي.

د. أمجد قورشه
الثلاثاء 16-4-2013

من صفحة الدكتور امجد قورشة

السبيل

 
more