اتصل بنا ارسل خبرا
الدوايمة يعدل عن رفع قضية على موقع عمون

 

 

 

file f298190fbc 196289

 

 

أخبار الأردن-

عدل النائب محمد العشا عن رفع قضية على موقع "عمون" الإخباري وفق ما افاد محامون وسطاء ومقربون منه يوم السبت.

وكان النائب قد اعلن يوم الخميس الماضي على فضائية جوسات رفعه دعوى قضائية في المحكمة على عمون عقب نشر خبر زيارته للأراضي المحتلة مؤخراً ، لكن محاميه نفوا أن يكون ذلك تم فعلاً وأشاروا الى أنه يمكن التأكد من ذلك عبر المحكمة.

ووضعت "عمون" نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني بصورة التفاصيل الجديدة السبت بعد أن عرضت النقابة كافة امكانتها القانونية تحت تصرف عمون ، كما اتصل الطرف الثاني من القضية بالنقيب لاحاطته علماً بالمستجدات المتعلقة بالموضوع والتراجع عن قرار رفع الدعوى.

وكانت فضائية جوسات استضافت النائب مساء الخميس الماضي للمرة الثانية خلال يومين حيث وجه فيها اتهامات تتعلق بنشر خبر زيارته لإسرائيل ، قبل أن تعتذر عما جرى من خلال وقف البرنامج وعدم اعادة بث الحلقة والاشارة من قبل مديري المحطة الى ان الحلقة تمت بغير رغية الادارة.

وعلى إثر ما ورد في الحلقة نشرت عمون خبرا مطولاً تتسمك بما جاء فيه من مضامين.

وتعرب عمون عن تقديرها لنقابة الصحفيين على موقفها بخاصة النقيب الزميل طارق المومني وكافة الزملاء الذين بادروا بالاتصال وتضامنوا مع الوكالة ، كما تتقدم بالشكر للمنظمة العربية لحقوق الانسان على موقفها برئاستها الفخرية للنائب خليل عطية ومديرها المحامي عبد الكريم الشريدة ، ومركز داعم للحريات برئاسته الفخرية للنائب يوسف القرنة ومديره العام عبد الفتاح الكايد.

 

 

 

 

 

 

 
more