اتصل بنا ارسل خبرا
التنسيقية: جميل مجاهد يحابي الشركات الكبرى في قطاع النقل

 

imgi125704

 

أخبار الأردن-

 

وصل الى وكالة أخبار الأردن مطالبة من اللجنة التنسيقية للعاملين في النقل البري حول ممارسات هيئة تنظيم قطاع النقل البري ، وقد حاولنا الاتصال مع السيد جميل مجاهد مدير هيئة تنظيم قطاع النقل ولم يجب على هاتفه.

دولة رئيس الوزراء الافخم

العاملون في قطاع النقل العام لنقل الركاب بكافة انماطه وخطوطه المختلفة يجددون مطالبتهم لرئيس الوزراء الافخم بانهاء خدمات مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري جميل مجاهد.

نحن سائقي ومالكي وسائط النقل العام لنقل الركاب بكافة انماطه وخطوطه المختلفة في البداية نجدد مباركتنا لدولتكم بثقة سيد البلاد جلالة الملك المعظم بتكليفه لدولتكم بتشكيل حكومتكم الثانية كما نبارك لدولتكم بنيل الحكومة التي ترئسها ثقة اعضاء مجلس النواب السابع عشر ونجدد نداء استغاثتنا لدولتكم بانهاء خدمات جميل مجاهد مدير هيئة تنظيم قطاع النقل البري للاسباب التالية.

1-تغول هذا المدير على السلطة وعلى لقمة عيشنا وقوت اطفالنا وهيمنته على الادارة وانفراده التام باتخاذ كافة القرارات الجائرة والمجحفة بحقنا نحن اصحاب الملكيات الفردية والذي نشكل الغالبية العظمة في هذا القطاع وبنسبة تتجاوز ال (85%).

2-محاباة هذا المدير للمقربين والمتنفذين من حيتان ومافيا النقل العام ممن يطلق عليهم اصحاب شركات النقل الكبرى والتي لم تكبر بفضل راس مالها او ادارتها بل على حساب وبسبب تلزيمها بالعطاءات ورفدها بالحوافز والامتيازات والدعم المادي من قبل هذا المدير الذي يدير هذه الهيئة التي من المفترض انها مؤسسة خدمية حكومية مستقلة ولكننا نرىادارته لها على انها مزرعته الخاصة وعلى طريقة الشلليةوالمحسوبية.

3- تمرد هذا المدير وعدم احترامه للقرارات التي تصدر عن المحاكم وامتناعه عن تنفيذها بما في ذلك القرارات التي تصدر عن محكمة العدل العليا بالرغم من مخاطبته بثلاث كتب رسمية من ثلاث رؤساء حكومات سابقة وكتب اخرى من معالي وزير العدل ومعالي وزيرالنقل الاسبق التي يحثونه بها على تنفيذ القرارات الصادرة عن المحاكم الا انه ومع كل ذلك يضرب كل شيء بعرض الحائط مخالفا بذلك الاوامر الملكية السامية ومتناسيا بان القرارات التي تصدر عن المحاكم تصدر باسم حضرة صاحب الجلالة المعظم.

4- مضى على توليه لهذا المنصب خمس سنوات دون تحقيق أي انجاز يذكر لهذا القطاع بل اعاد هذا القطاع اكثر من عشرون عاما الى الوراء فهو لايفقه في هذا القطاع الا مصالحه الشخصية حيث عدد السفرات التي لاتحصى ولاتعد والمياومات وغيرها من الحوافز التي لاتعد ولا تحصى له شخصيا وكل كل ذلك على حساب هذا القطاع وعلى حساب المصلحة الوطنية العليا والدليل على ذلك واقع الحال السيء والمتدني الذي وصل له هذا القطاع والعاملين به في زمنه بالرغم من كثرة الاعتصامات والاضرابات والمطالبات بانهاء خدماته .

وفي الختام فاننا اذا نجدد لدولتكم التهنئة والتبريك فاننا نجدد معها استغاثتنا لكم باخذ مطالبنا المشروعة والعادلة بعين الاعتبارلنتمكن من تامين ادنى متطلبات العيش الكريم لاسرنا الاردنية في انتمائها والهاشمية في ولائها وندعو الله عز وجل بان يكون النجاح حليف حكومتكم الموقرة وان يعينكم على محاربة الفساد والمفسدين ويوفقكم لما فيه الخير والبركة لهذا الوطن في ظل قائد مسيرة الاصلاح والتطوير والتغير ومحاربة الفساد والمفسدين جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير"""""

* مالكي وسائقي وسائط النقل العام لنقل الركاب بكافة أنماطه وخطوطه المختلفة أصحاب الملكيات الفردية عنهم :- اللجنة التنسيقية المنبثقة عن العاملين في هذا القطاع

 
more