اتصل بنا ارسل خبرا
ناصر اللوزي سرق وظيفتي ومنحها لإبنة مسؤول ..!؟

 

 

nasserlozi

 

أخبار الأردن-

 

ورد الى وكالة أخبار الأردن الرسالة التالية من المواطن " محمد خلف محمد ابو خضير " ننشرها كما وردت وفيما يلي النص الكامل للرسالة :

 

كنت قد تقدمت قبل فتره من الزمن على طلب توظيف في الديوان الملكي العامر وتم قبول الطلب و عندها تقدمت لامتحان و مقابله شخصيه وتعديتهم بنجاح و الحمدلله وبعدها قال لي رئيس قسم الموارد البشريه سوف نطلبك بعد الموافقه الامنيه وبعد مرور 15 يوم وصلت الموافقه الامنيه وتم الموافقه علي.

 

وبعد ايام تكلم معي رئيس قسم الموارد البشريه وقال لي غدا تأتي لتباشر عملك في الديوان الملكي براتب 350 بداية وبعد ستة شهور يرتفع راتبك وفي اليوم الثاني وانا ذاهب لاستقبال عملي الجديد وفي الطريق اتصل بي رئيس قسم الموارد البشريه وقال لي لا تاتي اليوم في الاسبوع القادم نطلبك عندها اصابني حدس بأن الامور اصبحت على ما لا يرام وان شئ حدث هاتفة والدي وقلت له بما حدث وقال لي ننتظر للاسبوع القادم طبعا مر الاسبوع و الاسبوعين ولم يحدث شئ ذهبنا لمعرفة الامر لم يجيبنا احد وكان الجميع يتهرب.

 

طلبنا مقابلة الامين العام " صخر العجلوني" ووعدنا بخير ولكن لم يحدث شئ وبعدها عرفنا بانهم وضع مكاني ابنة مسؤول ثم قابلنا رئيس الديوان الملكي و اخبرناه بما حدث ووعد خير ولكن لا حياة لمن تنادي .

 

وبعد فتره كانت زياره لجلالة الملك الى اربد وبتحديد الى جامعة العلوم والتكنولوجيا وكان والدي من المدعوين لاستقبال جلالة الملك وفي الاستقبال اخبر والدي جلالة الملك بكل ما حدث معنا و تفاجئ بما سمع وكان معه رئيس الديوان الملكي و طلب منه ان يحقق بالامر وان يحل هذه المشكله .

 

وبعد ايام طلب رئيس الديوان الملكي مقابلة والدي وعندما ذهب والدي لمقابلته وكان رئيس الديوان الملكي ناصر اللوزي اخبره وبكل بجاحه كيف تقول لجلالة الملك عن هذا الامر شايفه مدير موارد بشريه فقال له والدي هذا حق ابني ولن اسكت عن حق ابني ابدا حتى ياخذه .

 

ولم ينصفنا احد لهذا اليوم راجيا منكم ان تنصفونا وان تقف الى جانب كل مظلوم بأن تنشر قضيتي هذه لكي تصل لجلالة الملك و ينصفني مع من ظلمني من رجالات الديوان الملكي ولكم خالص الشكر و التقدير.

 

 

 

 

 
more