اتصل بنا ارسل خبرا
عراقية تفتعل مشكلة لموظفي الملكية لرفضهم الحجز لها

 

ticket

 

أخبار الأردن -

 

قامت إمراة عراقية قبل قليل بافتعال مشكلة كبيرة في 'الملكية الأردنية' والإساءة لموظفيها الذين رفضوا الحجز لها على إحدى رحلات الملكية، وذلك بسبب معاناة المرأة العراقية من (فوبيا الطيران) وهو حالة نفسية تتسبب بالخوف من الطيران.

 

وسبب رفض الملكية الحجز لها هو أن هذه المرأة كانت سبباً في وقت قريب سابق برجوع إحدى طائرات 'الملكية الأردنية' بعد إقلاعها، حيث عانت من حالة خوف شديد وهي على متن الطائرة جعلت الطاقم يتخذ قرارا بالعودة إلى مدرج المطار، وذلك برغم التكاليف الباهظة لعودة الطائرة، والتأخير الكبير الذي تسببت به المرأة العراقية لبقية المسافرين في الرحلة السابقة عندما اضطرت الطائرة للعودة.

 

لذلك عندما حضرت مرة أخرى للملكية الأردنية اليوم تريد الحجز على متن إحدى طائراتها اعتذر منها الموظفون رافضين الحجز لها، لأنه من المؤكد انها ستعاني من فوبيا الطيران مرة أخرى، وعندها ستضطر الطائرة التي تستقلها للعودة خوفاً عليها وعلى صحتها.

 

المرأة العراقية لم يعجبها قرار الملكية الرافض للحجز لها، وبدأت تنهال على الموظفين بالشتم والصراخ عليهم، ومن ثم قامت بالنزول للشارع الرئيسي أمام الملكية والمؤدي إلى الدوار الخامس وهي تصرخ بشكل هستيري شاتمة شركة الملكية الأردنية، وتجمهر الناس حولها مما أدى إلى إغلاق الشارع، علماً أنه شارع حيوي في عمان.

 

ومن ثم حضرت سيارة إسعاف من الدفاع المدني ونقلت المرأة العراقية.

 

* سرايا

 

 

 

 
more