اتصل بنا ارسل خبرا
جبهة العمل: كلام النواب في غاية الخطورة

 

islam

 

أخبار الأردن - 

 

إنتقد حزب جبهة العمل الإسلامي الكلام المسيئ الذي صدر عن بعض النواب ضد الجبهة في الجلسة التي عقدت في فندق الرويال مساء الإثنين، واصفاً العبارات الصادرة بالجارحة بحق الحركة والحراكيين.

 

وقال الأستاذ محمد عواد الزيود مسؤول الملف الوطني في حزب جبهة العمل الإسلامي في تصريح صحفي بأن 'الكلام الذي صدر عن النائب رائد الخلايلة وبعض النواب الآخرين في الجلسة التي عقدت أمس في فندق الرويال من قبل تحالف راصد بعد مرور مئة يوم على أداء مجلس النواب بحق الحركة الاسلامية والحراكيين المطالبين بالاصلاح كلام في غاية الخطورة والاستغراب والإسائة.

 

وأضاف بأن 'العبارات الجارحة بحق الحركة والحراكيين مدانة ومرفوضة لان المطالبين بالاصلاح يا سعادة النائب هم فزعة الوطن وحماته من الانهيار والدمار'.

 

وتابع 'يؤسفنا أشد الاسف في حزب جبهة العمل الاسلامي ان يصدر هذا الكلام عن شخصية يفترض انها تمثل المواطنين, ولها دور آخر غير كيل الشتائم لابناء الوطن, ندعو النائب المحترم وزملاءه الى مراقبة اداء الحكومة المترهل ومحاسبة الفاسدين المفسدين الذين سرقوا مقدرات الوطن , وسطوا على كرامته وباعوا خيراته بأرخص الأثمان , فلماذا تضيق صدور البعض من سماع كلمة الحق والرأي الاخر بما لما فيه مصلحة الوطن والأمة، ومطلوب منهم كذلك الالتفات إلى هيبة الدولة الأردنية التي نحرت على مذابح الفساد والفاسدين واللصوص، والدفاع عن حقوق المواطنين وحرياتهم الشخصية ومنها حق التعبير بطرق حضاريه كفلها الدستور والقوانين الدولية '.

 

وختم 'نقدر موقف بعض النواب الذين رفضوا الاساءة وطالبوا بانتهاج المنطق والتعبير عن الرأي ضمن الضوابط ودون إساءة'.

 

وكان النائب رائد الخلايلة هاجم حزب جبهة العمل الإسلامي، متهماً الحزب بمحاولة تخريب البلاد ودفعه للفوضى، وتدريب مليشيا لهذا الغرض تشبه الاستعراضات التي يقوم بها حزب الله اللبناني.

 

وتوعد الخلايلة خلال مؤتمر الراصد البرلماني الذي عقد ظهر أمس بضرب الحزب في حال واصل النزول إلى الشارع على شكل مليشيا، ورفض ان يهاجم المجلس من قبل الحزب الذي قاطع الانتخابات.

 

 

 

 
more