اتصل بنا ارسل خبرا
هؤلاء زاروا السفير السوري لتهنئته بسقوط القصير...فيديو

 

 

222111-copy 

 

 

أخبار الأردن- نشر موقع "لائحة القومي العربي" خبراً عن قيام مجموعة ممن ينتمون له بزيارة السفير السوري بهجت سليمان يوم أمس الخميس وتهنئته بسقوط مدينة القصير.

 

وقال المنسق العام للائحة القومي العربي ابراهيم علوش بحسب الموقع: "اهنئ سورية شعباً وجيشاً وقيادةً بانتصار الجيش العربي السوري في مدينة القصير وتطهيره للمدينة من الجماعات الإرهابية المسلحة".

 

وأكد علوش "وقوف أعضاء اللائحة مع سوريا العروبة ضد المؤامرة التي تتعرض لها، وتأتي تلك الزيارة بالتزامن مع فعاليات الشباب القومي العربي في عددٍ من الاقطار العربية للاحتفال بالنصر في مدينة القصير، والتأكيد على دعم سورية وجيشها حتى الرمق الأخير".

 

وعبر الوفد عن سعادته بسقوط مدينة القصير من الجيش الحر، مؤكدين وقوفهم الى جانب السفير السوري، وما يتعرض له من حملة اعلامية هجومية شرسة من قبل من وصوفهم بـ"اللوبيات الصحافية والسياسية داخل الأردن وخارجه". ودعوا سورية "لفتح الأبواب أمام الشباب العربي للقيام بواجبهم القومي في الدفاع عنها".

 

وشكر السفير السوري بهجت سليمان لائحة القومي العربي والشباب القومي العربي على وقوفهم الدائم لمناصرة سورية العروبة، وقال:” الانتصار في معركة القصير هو بداية المعارك، والحرب لم تنته بعد”، كما أكد على أن كل بوصلة لا تشير الى فلسطين، هي بوصلة مشبوهة أو مضللة. كما قدم عرضاً تحليلياً للوضع في سورية على خلفية معركة القصير ولآفاق الحل السياسي معتبراً أن مؤتمر جنيف إذا عقد لن يكون للتدخل في الشأن الداخلي السوري. وأكد أن حرصه على الأردن لا يقل عن حرصه على سورية.

 

 

 

 

 

 

 
more