اتصل بنا ارسل خبرا
السفير الامريكي : الاردن يسير بالاتجاه الصحيح

 

 

2013619151RN576

 

 

أخبار الأردن- اكد السفير الاميركي في عمان ستيوارت جونز ، دعم بلاده للجهود الاصلاحية التي تنفذها الحكومة الاردنية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية.

 

وبين خلال لقاء جمعه بوزير الداخلية حسين المجالي الاربعاء "أن الأردن يسير بالاتجاه الصحيح لخدمة شعبه وشعوب المنطقة وتحسين الظروف الاقتصادية ليكون انموذجا يحتذى على مستوى المنطقة".

 

وبحث الوزير مع السفير الاميركي سبل تعزيز اواصر التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وفق الخبر الذي نشرته وكالة الانباء الاردنية بترا .

 

واكد المجالي ان العلاقات الاردنية - الاميركية تشهد باستمرار تطورا ملموسا انعكست اثاره الايجابية على القطاعات الاقتصادية والسياسية والخدمية ، مشيرا الى ان مستوى التعاون القائم بين البلدين يستدعي مواصلة التنسيق حول الموضوعات التي تهم الجانبين.

 

واشاد الوزير بالدعم الاميركي للاردن في تنفيذ برامجه الاصلاحية ومشاريعه التنموية التي ينفذها لتحقيق الاصلاح وتجاوز التحديات الاقتصادية والسياسية التي يواجهها، والتي نجم بعضها عن التغييرات الاقليمية التي تمر بها المنطقة.

 

واتفق الطرفان على مواصلة الجهود لتعزيز التعاون بينهما في شتى المجالات، وادامة التواصل والتنسيق بما يحقق مصلحة البلدين الصديقين.

 

بترا

 

 

 

 

 

 

 

 
more