اتصل بنا ارسل خبرا
بيوت دعارة في حي المصاروة

 

imgid1437-17

 

أخبار الأردن-

 

أفاد المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان معلومات وردت الى ادارة مكافحة المخدرات تفيد بوجود مجموعة من الشقق في منطقة جبل عمان ( حي المصاروة ) تستخدم للقيام باعمال منافية للاخلاق وترويج المخدرات من قبل عدد من الوافدين والخادمات الهاربات من منازل مخدوميهن.

 

واضاف المركز الاعلامي انه تم تشكيل فريق خاص من ادارة مكافحة المخدرات لمتابعة تلك المعلومات والتاكد منها حيث عمل الفريق الخاص على مراقبة بعض الشقق المشتبه بها وجمع المعلومات حولها والتواصل مع عدد من المجاورين لها, ليتم بعد التاكد من المعلومات مداهمة تلك الشقق حيث ضبط بداخلها كميات من المواد المخدرة بقصد الترويج كما وضبط عدد من الاشخاص تواجدوا بداخلها بقصد القيام تعاطي المخدرات والقيام بافعال منافية للاخلاق.

واكد المركز الاعلامي انه تم القاء القبض على 8 اشخاص وافدين من جنسية عربية اضافة الى 7 خادمات من جنسيات شرق اسيوية تبين انهن هاربات من منازل مخدوميهن يديرون تلك الشقق التي خصصت للاعمال المنافية للاخلاق وترويج المخدرات وبوشرت التحقيقات معهم جميعا من اجل توديعهم للقضاء واتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة بحقهم .

 

واشار المركز الاعلامي الى الدور الايجابي الذي قام به المواطنين من خلال مساعدة رجال الامن العام منذ لحظة ورود المعلومات ولغاية مداهمة الشقق والقاء القبض على الاشخاص المتورطين في مثل تلك الاعمال غير الاخلاقية .

وذكر المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان مرتبات مديرية الامن العام ومن مختلف الوحدات والادارات الميدانية المشاركة بالحملة الامنية التي انطلقت بتاريخ 27/5/2013 تمكنوا من ضبط 287 مركبة مسروقة تم اعادتها لاصحابها اضافة الى 523 مركبة معمم عليها لدى الجهات القضائية في قضايا متنوعة ومختلفة.

واضاف المركز الاعلامي انه ومن خلال الحملة تم ضبط 5001 شخص مطلوب ومعمم عليه للجهات القضائية والامنية المختلفة وكان منهم 152 شخص وافد مخالف لقانون الاقامة وتم التعامل معهم جميعا وفق احكام القانون, اضافة الى 84 حالة لضبوطات لمواد مخالفة للقانون داخل بعض المركبات التي يتم استيقافها كالمخدرات والاسحلة المختلفة وما يمنع القانون حيازته وحمله.

 

 

 

 
more