اتصل بنا ارسل خبرا
الملك يدعو الأميركيين للاستثمار في المشروعات


gfhgfghy_6b0b4.jpg



اخبار الاردن-
بترا - استهل جلالة الملك عبدالله الثاني، يوم أمس الثلاثاء، زيارته إلى الولايات المتحدة الأميركية، بلقاء مجموعة من قيادات المستثمرين في مجموعة أنجل الأميركية (Angle Investors) المهتمين في توفير الدعم للمشروعات الريادية والناشئة في العالم.

وجرى خلال اللقاء، الذي تناول سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين القطاع الخاص في البلدين، بحث امكانية الاستثمار في الشركات الأردنية الناشئة ونقلها من شركات محلية إلى شركات رائدة إقليميا وعالميا، من خلال نقل المعرفة والخبرة لدى المجموعة، خصوصا في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن.

وأكد جلالته، في هذا الصدد، أهمية تعميق علاقات التعاون والشراكة بين المستثمرين والشركات في كلا البلدين، داعياً رجال الأعمال الأميركيين إلى زيارة الأردن والإطلاع على تجربة الاستثمار فيه، في ظل البيئة الاقتصادية النوعية، التي تدعمها سلسلة من الإجراءات والقوانين التي تسهل مهمة المستثمرين وتساعد في نمو أعمالهم.

واستعرض جلالته الميزات التنافسية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمزايا الاستثمارية التي يوفرها الاقتصاد الأردني، وما تتمتع به المملكة من موقع جغرافي استراتيجي واتفاقية تجارة حرة مع الولايات المتحدة الأميركية.

ولفت جلالته إلى أن الأردن استطاع في السنوات الأخيرة تحقيق العديد من النجاحات عبر تحويل التحديات إلى فرص والبناء عليها، بما ساهم في تعزيز المناخ الاستثماري الجاذب، وتوفير بيئة مستقرة جعلت منه وجهة مهمة للاستثمارات الأجنبية على مستوى المنطقة.



erttyty_cc672.jpg


frtrthyyyt_2e7a5.jpg











 
more