اتصل بنا ارسل خبرا
الامير علي يهنىء منتخب فلسطين

ytuiiuooo_56a0a.jpg


اخبار الاردن-
هنأ الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) منتخب فلسطين على الإنجاز الذي حققه أمس ببلوغه نهائيات كأس آسيا العام 2015 للمرة الأولى في تاريخه. وقال الأمير علي في تصريح لوكالة الصحافة الفرنسية "فرحتنا لا توصف بهذا الفوز التاريخي المستحق الذي حققه المنتخب الفلسطيني الشقيق في كأس التحدي الآسيوي وتأهله لنهائيات كأس آسيا لأول مرة".
وأضاف "وراء هذا الفوز جهود جبارة وإرادة صلبة تفوقت على كل الصعوبات وتستحق كل التقدير. لقد ظهر المنتخب الفلسطيني بمستوى متطور وهذا يجعلنا نشعر بالفخر لأنه أحد المنتخبات التي دأبت على المشاركة في بطولة اتحاد غرب اسيا رغم العصوبات الكبيرة التي يواجهها".

وختم "ألف مبروك للاعبين والفريق الفني بقيادة المدرب الأردني جمال محمود ولكل أخواني وأخواتي الفلسطينيين وتمنياتي لهم بالتوفيق في أستراليا".



وبلغ المنتخب الفلسطيني النهائيات بفوزه على الفيليبين 1-0 في المباراة النهائية لكأس التحدي التي اقيمت بينهما أمس  في مالي عاصمة جزر المالديف وسيلعب في النهائيات القارية في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات اليابان حاملة اللقب قبل أربع سنوات والعراق بطل نسخة العام 2007 والأردن المتطور.





 
more