اتصل بنا ارسل خبرا
ابو السكر:ما جرى من اعتداء على المسيرة المطالبة بالاصلاح اعتداء على الحقوق الدستورية للأردنيين

 sukar.jpg

 

 

-أخبار الأردن

 

اعرب رئيس مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي علي ابو السكر عن تمسكه بالمطالبة بالاحتكام إلى القانون ونبذ العنف والاستمرار بالحراك السلمي.

وطالب في تصريح صحفي مساء الاثنين بإجراء تحقيق محايد وجاد ضمن مدة محددة يفضي الى نتيجة يطلع عليها الاردنيون، وإحالة المتورطين في الاعتداء إلى القضاء العادل ليتم محاكمتهم على تلك الجرائم - بحسب وصفه-.

وقال حول تعديات الأمن على مسيرة اربد المطالبة بالإصلاح والاعتداء على عضو المجلس الدكتور علي العتوم " ان ما جرى من اعتداء صارخ على المسيرة الشعبية المطالبة بالإصلاح في مدينة اربد يوم الجمعة 12/4/2013م، تمثل حدثا جللا في الاعتداء على الحقوق الدستورية للاردنيين وهدرا لابسط حقوقهم في التظاهر السلمي، والتعبير عن الرأي المكفول في الدستور الأردني".

واضاف "ان هذا التصرف اللامسؤول الذي تم تحت سمع وبصر مؤسسات الأصل فيها أن تكون لحماية ورعاية مصالح الأردنيين، لا أن تكون الراعي الحامي للبلطجة والتغول على القانون والمؤسسات. الامر الذي أدى الى اصابة العديد من الاردنيين الاحرار المطالبين بالاصلاح وعلى رأسهم عضو مجلس شورى الحزب، الدكتور علي العتوم عضو مجلس النواب الاسبق، بالاضافة الى عدد من اعضاء الحزب وأبناء الوطن واحراره، بما يعتبر افلاسا سياسيا فاضحا".

وزاد " اننا إذ نتمسك بالمطالبة بالاحتكام إلى القانون ونبذ العنف والاستمرار بالحراك السلمي، لنطالب بإجراء تحقيق محايد وجاد ضمن مدة محددة يفضي الى نتيجة يطلع عليها الاردنيون، وإحالة المتورطين في الاعتداء إلى القضاء العادل ليتم محاكمتهم على تلك الجرائم"

 

 
more