اتصل بنا ارسل خبرا
الشاب الذي طعن في مسيرة اربد يطالب بمحاسبة المعتدين عليه

 

 

 

ssssssdfdre

 

 

أخبار الأردن-  طالب الشاب احمد عبد الفتاح الطبيشات بحقه ومحاسبة المعتدين عليه والقاء القبض عليهم بعد تعرضه لعدة طعنات في الظهر والوجه من قبل عدد من المشاركين في مسيرة ما يسمة الولاء والانتماء كانت قرب دوار الجامعة في مدينة اربد مساء يوم الجمعة الماضية. 

وذكر ذوو الشاب انه ادخل على اثرها مستشفى اربد التخصصي حيث يتلقى العلاج اللازم. وتقدم الشاب بشكوى رسمية ذكر فيها أسماء بعض المعتدين حسب مصادر من العائلة مطالبين من الجهات الأمنية إلقاء القبض على الفاعلين. 

واجتمع العشرات من أفراد عشيرة الشاب "الطبيشات" في ديوان العشيرة للتباحث حول الاعتداء على احد شباب أفراد العشيرة وطعنه من قبل بعض الأشخاص أثناء مرور مسيرة الولاء والانتماء من أمام محلة في شارع الجامعة وسط اربد. 

وفي التفاصيل التي رواها ذوو الشاب فإنه و "في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة بينما كان يهم بالخروج من احد المولات التجارية الواقعة على دوار الجامعة امام كشك الشرطة تفاجأ بمسيرة لجماعات الولاء والانتماء تعترض طريقه وتغلق الشارع اغلاقاً كاملا امامه ويقول المجني عليه انه قام بالطلب منهم بفتح الطريق امامه ليكمل مسيره الا انه طلبه جوبه بالرفض وبالصراخ عليه فقام باستخدام الزمور لتنبيه المسيرة انه يريد ان يعبر الطريق بسيارته".. واضافوا انه فوجئ بعدد كبير من المشاركين في المسيرة يتوجهون نحوه ويكيلون له الاتهامات ويقومون بضربه ضرباً مبرحاً بسكاكين وادوات حادة كانوا يحملونها معهم". 

 
more