اتصل بنا ارسل خبرا
نانسي عجرم تنفجر بالبكاء وتنصف لبنان في أراب آيدول

 

 

 

 

912

 

 

 

أخبار الأردن

 

في حلقة الفرصة الأخيرة من برنامج أراب آيدول اختارت اللجنة أربعة مشتركين لإستكمال المشوار 'الحلم”، بينما غادر 14 مشتركاً من مختلف الدول العربية، حيث كسر راغب علامة القاعدة باختياره مشتركتين بدلاً من واحدة بحسب قانون البرنامج.

 

بداية الحلقة كانت بكلمة من لجنة الحكم التي أكدت أن الحلقة حاسمة وهذه فرصة المواهب الأخيرة لإثبات انفسهم والعودة للمنافسة على لقب 'محبوب العرب” وشددوا على صعوبة الإختيار ووصفها الشافعي بـmission impossible   .

 

بداية الحلقة كانت بميدلي قدمه المشتركين الثمانية الذين انتقلوا أمس إلى المرحلة النهائية واثنت اللجنة على ادائهم واصواتهم.

 

وبدأت رحلة اللجنة بانتقاء الأصوات وكل فرد منها عليه اختيار موهبتين للغناء يختار واحدة منهم للاستمرار، والبداية كانت مع حسن الشافعي الذي كان إختياره مغربي فاختار المشتركة يسرا سعوف والمشترك جمال من المغرب الذين بدورهما أدّيا اغنيتين ووقع الإختيار على يسرا التي كانت أول من انتقل للمرحلة الاخيرة في هذه الحلقة.

 

الإختيار الثاني كان لنانسي عجرم التي اختارت المشتركة المصرية ميرنا هشام والمشترك اللبناني وائل سعيد، يسرا ادت اغنية 'اتمنالو الخير” فتأثرت نانسي لأبعد الحدود بأدائها بالإضافة إلى صعوبة الإختيار فانفرجت بالبكاء مباشرةً على الهواء ولم تستطع تمالك نفسها وتمالك دموعها مما جعل باقي افراد اللجنة يواسونها لا سيما راغب علامة، أما وائل فقدم اغنية 'جرح الماضي” فوقع إختيار نانسي عليه للانتقال للمرحلة النهائية.

 

عبرت اللجنة مرة اخرى عن صعوبة الإختيار بين المشتركين فاكد الشافعي أنه بالرغم من انتهاء مهمته في انتقاء الاصوات لكنه ما زال متوتراً لنتائج باقي المواهب، وطلب المقدم أحمد فهمي من نانسي أن تعطي أحلام نصيحة خلال انتقاءها للمشترك الأمر الذي اثار ضحك أحلام بشكل كبير.

 

اختارت احلام المشترك العراقي اسامة ناجي الذي قدم أغنية خليجية بصوته القوي فاثنت أحلام عليه واسمته 'مزمار الأراب آيدول”، اما المشترك الثاني فهو فارس المدني من السعودية الذي قدم أغنية 'أحتاجك أنا” باحساس عالِ فوقع الاختيار عليه للاستمرار في المسابقة كممثل للاغنية الخليجية في البرنامج.

 

الانتقاء الأخير كان لراغب علامة باختيار آخر مشترك سينتقل للمرحلة النهائية فاختار المشتركة حنان رضا من البحرين التي قدمت اغنية خليجية، اما المشتركة الثانية فكانت سلمى الرشيد من المغرب وكان الاختيار صعب جداً وأجبر راغب بتحطيم قاعدة البرنامج وإعطاء الفرصة للمشتركتين وانتقلتا للمرحلة النهائية في جو من الحماس والتشويق لاسيما بين راغب وأحلام الذين اختلفا وتحدّا بعضهما البعض في المواهب فاطلقت عليه لقب 'معالي الوزير”.

 

وبهذا يكون عدد المشتركين اصبح 13 من مختلف الدول العربية ويبتدي المشوار معهم الأسبوع القادم، حيث ستبدأ العروض النهائية وسيكون الجمهور الحكم الاساسي في هذه المرحلة، وستكون ضيفة البرنامج الأولى الفنانة نوال الكويتية. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
more