اتصل بنا ارسل خبرا
هل يتوقف يوسف عرفات عن الغناء

 

 

 

25d9919eb5ae1176d03e14b006b38362

 

 

أخبار الأردن- اكدت مصادر فنية من القاهرة ان عرضاً تجري دراسته حالياً من قبل الفنان الاردني الشاب يوسف عرفات للمشاركة في عمل عربي منوع خاص بــ (MBC مصرية ) سيتم عرضه بعد شهر رمضان المبارك.



ويقوم الفنان يوسف عرفات بدراسة العرض حالياً ولم يأت اي رد ايجابي من قبله في ذات الوقت الذي يصر فيه القائمون على العمل ليكون عرفات احد العناصر الاساسية في البرنامج نظراً للشعبية الكبيرة التي بات يحظى بها في مصر.



ويتوقع ان يعتذر عرفات حالياً عن خوض هذه التجربة خاصة وان مسيرته الفنية مازالت في بدايتها وانه يريد التركيز على الغناء في الفترة الحالية بينما لا يستبعد ان يكون حاضراً في احد البرامج في المرحلة المقبلة.



وكانت الحركة النشطة لعرفات قبل فترة وتنقلات عديدة له بين القاهرة وبيروت ودبي قد اثارت الانتباه ويتوقع ان يكون لها علاقة بهذا العمل بينما اكد مدير اعمال الفنان من خلال صفحته على فيس بوك انه سيمكث لفترة طويلة في القاهرة ربما تكون لمناقشة هذا العمل والوصول لنتيجة نهائية من حيث القبول او الرفض.



وببدو الرفض اقرب خاصة انه لا يمكن لاي فنان تفويت فصل الصيف حيث يبدأ النجوم بطرح اعمالهم وتكثر ارتباطاتهم وحفلاتهم خاصة بعد ما تأكدت انباء عن بدء التحضير لعمل فني قادم لا يريد عرفات الاعلان عنه قبل اكتماله ويجري التحضير له بسرية تامة.

 

 

 

 

 

 

 
more