اتصل بنا ارسل خبرا
كاد أن يودي بحياته من أجل نانسي عجرم في جرش

 

 

nancy jerash

 

أخبار الأردن -

 

تسلل شاب مساء الاربعاء الى المسرح الرئيسي الذي تصدح منه حنجرة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضمن فعاليات مهرجان جرش، ليمسك به رجال الامن فورا .

 

وقد أدى حادث التسلل الى توقف المغنية عن حفلتها برهة من الوقت لتصدح حناجر الجماهير بـ " جيبوه " ، وحضر الشاب الى الفنانة ناسي حيث صافحها وقبلها وعانقها وتبادل معها الحديث ...

 

وفي التفاصيل فقد احيت نانسي عجرم حفلا رائعا بعد أن قدمها للجمهور الفنان الميناوي عازف الشلمونة بعد أن أنهى معزوفاته على الشلمونة على المسرح الجنوبي وسط جمهور حاشد.

 

وقد الهبت نانسي عجرم المدرجات فور ظهورها على خشبة المسرح الجنوبي وقدمت وصلات غنائية من البوماتها المختلفة ، وبعد عدة اغنيات قدمتها تفاجأ الجمهور ورجال الامن بوجود شاب في اعلى الاثار من خلف الفرقة الموسيقية ،و توجه رجال الامن لانقاذ الموقف في حين ان الشاب رفض الانصياع لاوامر الامن، وبقي مكانه ووقف الجمهور مندهشا من فعل الشاب، واصر الشاب على البقاء في الاعلى ، الا انه لم يلبث طويلا و نزل وامسك به رجال الامن العام واخرجوه خارج المسرح، وقام الجمهور بالتصفيق للشاب بحرارة في اثناء توقفت الفنانة نانسي عجرم عن الغناء طالبة من الامن احضار الشاب اليها وعندما احضروه وسط حراسة مشددة انهال الشاب العشريني على الفنانة بتقبيل يديها واحتضانها وتبادل الحديث معها والتصوير بجانبها وبعدها اخذه رجال الامن لتكمل عجرم ليلتها النارية .

 

وقد صعد خشبة المسرح عدد من الاطفال وفتاة عشرينية للتصوير بجانب عجرم وانتهت الليلة بتصفيق حار من الجمهور للفنانة نانسي عجرم .

 

وقد قدم مدير المهرجان درع المهرجان للفنانة وشكرت مدير عام المهرجان السيد محمد ابو سماقة .

 

يذكر ان اثناء تدافع الجمهور للخروج من المسرح الجنوبي حصلت ثلاث مشاجرات بسبب معاكسة شاب لاحد الفتيات ، وقد تدخل الامن بالهراوات واجهزة الصعق الكهربائي ، لاحتواء الموقف .

 

 

 
more