اتصل بنا ارسل خبرا
أحلام تشنّ أعنف هجوم على راغب علامة: يا أنا يا هو بأراب آيدول

 

ahlam with neshan

 

أخبار الأردن -

 

حلقة رمضانية جديدة من برنامج “انا والعسل” استضاف فيها الاعلامي نيشان ديرهاروتيونان الفنانة الإماراتية أحلام. وتحدثت عن صورتها بالحجاب واكدت انها تضع هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي كل سنة في رمضان لأنها تؤمن بأهمية الاحتشام خلال الشهر الكريم وانتقدت الفتيات اللواتي يتبرجن ويلبسن لبساً خليعاً في رمضان. كما تحدثت أحلام عن الاطالة في تعليقات اللجنة في برنامج أراب آيدول واعتبرت أن البرنامج صنّف الأول على صعيد العالم “وإذا كانت الاطالة تسبب هذا النجاح فلتكن”. وعن “شر لا بد منه” أكدت احلام أنها كالممثلة يسرا تقول ان من يحاول ان يدوس على رجلها تصبح “شر لابد منه” لكنها بالحقيقة غير شريرة ولا تحب الشر إلا إذا حاول احد استفزازها فأعطت نفسها نسبة 5 من 10 على الشر.

 

كما انتقدت أحلام الفنانات اللواتي يشترين حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي وبطريقة السخرية شرحت كيف يتم اكتشاف هذه الحسابات المزورة.

 

وتحدثت أحلام عن عدم تجولها وسفرها لمدة خمس سنوات وتعلمها درساً بـ”تخبئة قرشها الأبيض ليومها الأسود” وعبرت عن تأثرها الشديد بالشحرورة صباح التي تمتعت بحياتها بالبذخ والمال وهي الآن على عكس ذلك، كما انتقدت بعض الفنانات اللواتي يخرجن مع مرافقين عدة ، كما انتقدت نفسها من قبل حين كانت تسافر ويرافقها حراس.

 

وأكدت احلام أنها لطالما احتاجت المال و”كنت انا وأخواني الـ12 لا نستطيع دفع 500 ريال للكهرباء”. وعن موضوع الشتيمة على “تويتر” تحدثت عن الشخص الذي شتم الامير نايف وهذا ما استفزها وقامت بشتمه بشكل كبير فانتشر الخبر بالصحافة. أما عن برنامج اكس فاكتور فعبرت عن حبها للفنانة كارول سماحة واليسا ووائل كفوري واعتبرت أن الجسمي هو اخ وصديق وجار.

 

واعترفت أحلام ان القيمين على أراب آيدول عرضوا على اليسا والجسمي ان يشاركا في لجنة أراب آيدول قبل نانسي عجرم لكنهم شاركوا في اكس فاكتور وهي لم تكن معجبة أبداً بأكس فاكتور “وتوقعت ان تكون مشاركة النجوم بالبرنامج اقوى مع المواهب” كما اعتبرت ان المقارنة بين أراب آيدول وأي برنامج آخر لا تجوز.

 

وأثنت على برنامج “the voice” وعلى لجنة تحكيمه ولكن انتقدت طريقة تصفيات المشتركين.

 

وعن برنامج “arabs got talent” فاثنت على لجنة تحكيمه ايضاً واعتبرت ان نجوى كرم عملاقة ولا يجوز أن نقول من تفوق على من ، لكنها تعتبر انها تفوقت على كرم من ناحية الجرأة وقالت: “أنا تفوقت على نجوى لأنها عاطفية جداً اما أنا فكنت اكثر جرأة برأيي وهي لم ترد أن تزعل احد”.

 

وعن برنامج أراب آيدول تحدثت عن الموسم الأول والثاني واعتبرت أنها كانت متضايقة جداً في الموسم الثاني من تصرفات الفنان راغب علامة معها بالكواليس وبالبرايم واعتبرت أنه غير واثق بنفسه وهو ليس رئيس اللجنة ولم تقم بمضايقته يوماً، وإذا كان رئيس اللجنة فهي الملكة ، واضافت “هو نجم صف أول لكن لو كان سوبر ستار ما بطير”. وتابعت أحلام بانتقاد راغب بتصرفاته مع أنابيلا هلال في الموسم الأول ، واعتبرت أنه بالموسم الثاني اختار نانسي ليقوم معها بهذه التصرفات لمضايقتها إلا انها لم تتضايق، وهو ليس رئيس الـmbc وليس رئيس اللجنة “هو من يقول أنه يتحدث باسم المحطة، ولا يملك اي صلاحية بالبرنامج”. واكدت ان راغب قال: “في أراب آيدول3 يا أنا يا أحلام” وانا اقول: “يا انا يا راغب”. كما اكدت ان الكلام عن سحب الجنسية الاماراتية منها لا يجوز ابداً وهذه غيرة.

 

 

 

 
more