اتصل بنا ارسل خبرا
إيناس الدغيدي: لا أشارك في المظاهرات خوفًا من التحرش

 

enas doughaide

 

أخبار الأردن -

 

قالت المخرجة إيناس الدغيدي، إنها لم تشارك في أي مظاهرات أو مسيرات خلال الفترة الماضية، لعدة أسباب، منها الخوف من التحرش وبعض من يحملون منها مواقف، معتبرة أن التيارات السياسية بشكل عام، سواء الليبرالية أو الإسلامية، على خطأ، لأن السفينة تغرق، موضحة أنه من المفترض أن ينظر الجميع إلى الأمام. وأضافت “الدغيدي”، التي حلت كضيفة في حلقة استثنائية من برنامجها “هو.. هي والجريئة” الذي قدمته طوال شهر رمضان، على شاشتي “روتانا مصرية” و”LBC”، وقدم هذه الحلقة الفنان محمود قابيل، أن على الجميع أن يتكاتف وإن لم نكن نحب بعض، حتى ننقذ أنفسنا من الغرق، مشيرة إلى أن سبب ما يحدث هو البحث عن المصالح الشخصية.

 

وأشارت إلى أنها لا تعرف حدودًا لجرأتها، لأن حدود هذه الجرأة تحددها المواقف، مشيرة إلى أنها ليست امرأة متهورة وأن جرأتها تكمن في أفكارها وآرائها وليس في حياتها، لكن البعض ينظر لها باعتبارها امرأة قوية وجافة ليس لها مشاعر ومتكبرة.

 

وتحدثت عن إهدار دمها وتكفيرها من قبل البعض قائلة: “هذا يعد نوعًا من الجهل، ومن يتحدثون عن إهدار الدم والتكفير ليس من حقهم أن يقوموا بذلك، لأن الحساب من حق الله وحده، لأن لكل شخص طريقته وحياته الخاصة في العيش التي سيحاسبه الله عليها وليس من حق أحد محاسبة إنسان مثله”.

 

 

 

 
more