اتصل بنا ارسل خبرا
السعودي تومي عمران: لا اريد ان يدخل شقيقي مجال الفن وهو لا يجيد العربية

 

tommy

 

أخبار الأردن -

 

سربت صورة شقيق الفنان السعودي تومي عمران الاصغر لورانس الذي يبلغ 18 عام من خلال حسابه على الـ”تويتر” ثم تبادل نشطاء في الـ”الفيسبوك” الصورة بكثرة سائلين تومي عن اسمه وعمره واذا كان سيأخذ اخيه طريقا بمجال الفن أيضا.

 

فرد تومي قائلا انه ينصح أخاه بأن لايدخل هذا المجال لانه مجال قاسي ويتطلب اعصاب وتحمل ومشقه للوصول ولمواجهة العواصف الاعلامية. واضاف تومي أن شقيقه خجول جدا وطيب لأبعد الحدود ولايعرف شيئا بالدنيا الا مدرسته واصدقاءه ولعب الاكس بوكس فقط لاغير.

 

وختم كلامه “فليرتاحوا الاعلاميين الذين يطالبون باخذ سبق صحافي معه بان هذا مستحيل فأخي لا يجيد اللغه العربيه أبدا”.

 

وكان تومي اثار الجدل منذ سنوات عندما نشر صور عارية له على غلاف مجلة يونانية، وابدى عدد من المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر استياءهم انذاك من موافقة الفنان السعودي تومي عمران على الظهور عاريا على غلاف مجلة “دان تاون” اليونانية مقابل 100 ألف يور “نصف مليون ريال سعودي”.

 

وطالب المغرودن بسحب الجنسية السعودية منه باعتبار أنه لا يمثلهم ولا يشرفهم كسعوديين وذلك من خلال هاشتاق #نطالب _بسحب _جنسية _تومي _ عمران.

 

وكما وصف عدد من المغردين ما قام به تومي بالعمل المشين وأنه باحث عن الشهرة والأضواء والحرية بالمقلوب بل ذهب البعض منهم لاتهامه بالمجاهرة بالمعصية واستحقاق العقاب، وكانت المفاجأة بمشاركة تومي نفسه بالهاشتاق والرد عليهم قائلا : شر البلية ما يضحك ..!

 

 

 

 
more