اتصل بنا ارسل خبرا
جومانه مراد تتزوج من محامي اردني

llllll

 

 

 

اخبار الاردن - ذكرت مواقع إلكترونية معنية بأخبار الوسط الفني أنه تم عقد قران الممثلة السورية جمانة مراد على المحامي الأردني ربيع بسيسو، وذلك قبل أيام وفي حفل عائلي صغير اقتصر على أسرتيّ العروسين في القاهرة.

تم الاحتفال بالزواج في منزل عائلة بسيسو في مصر الجديدة، ولم يشتمل على مظاهر احتفالية بسبب الأحداث التي تشهدها سورية ومصر في الظرف الراهن، على أن يُحتفل بالزفاف قريبا في حفل أكبر يحضره فنانون ورموز المجتمع المخملي.

الملفت أن الفنانة جمانة مراد كانت قد صرحت قبل أقل من شهرين بأنها تستمتع بالوحدة، وأن ذلك لا يثير لديها أي شعور بالقلق، خاصة وأنها تخصص الكثير من وقتها لقراءة القرآن الكريم والأدب الكولومبي. كما أكدت مراد أن اهتمامها يقتصر على الأحداث التي تعصف بالعالم العربي، خاصة في ظل الظروف الحالية التي جعلت الكثيرين يتحولون إلى لاجئين ومشردين.

دفع ذلك بعض المهتمين بأخبار جمانة مراد إلى التساؤل حول ما قالته في نهاية أغسطس/آب الماضي، وما إذا كان محاولة “للتمويه” للحفاظ على سرية العلاقة مع ربيع بسيسو، أم أن المحامي الأردني ظهر فجأة في حياة الفنانة السورية، وأحبها وأحبته وقررا الارتباط في غضون أيام فقط!.

 

 

 

 
more