اتصل بنا ارسل خبرا
سيرين عبد النور: هل هناك مشكلة في أنوثتي؟

 

73836 13 1383465611
 

اخبار الاردن-

في حوار مع صحيفة "الأنباء" الكويتية، كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أنها تستعد لبطولة فيلم "وصار إنساناً" عن حياة مريم المجدلية وهو ما أثار ضجة واسعة للاعتقاد انه يثير انتقادات للأنبياء والقديسين، مشيرة إلى أنها تستعد لأعمال جديدة.

وعن رأيها بالضجة التي اثيرت بسبب الفيلم أجابت: "اعتقد انها ضجة نتجت عن سوء فهم وفى الفيلم أنا اجسد دور شخصية مريم المجدلية وهي شخصية تختلف تماما عن شخصية السيدة مريم العذراء ومريم المجدلية كانت خاطئة وتابت والضجة سببها الخلط بين الشخصيتين".

أما عن خطواتها في مجال الغناء قالت: "انتهيت مؤخرا من فيديو كليب جديد بعنوان "حبايبي" من تأليف بهاء الدين محمد وألحان احمد صلاح حسنى وتوزيع طارق مدكور والتمثيل لن يعوقني عن مشواري في الغناء ودائما انا حريصة على الموازنة بين الاثنين حتى لا يطغى فن على حساب آخر".

وفي سؤالها الى اي مدى تعتبر جمالها جواز مرورها الى عالم الفن أجابت: "هل هناك مشكلة في جمالي أو أنوثتي؟ لا اعتقد والفن يحب الجميلات، لكن قبل ذلك لابد من الموهبة وإذا كنت جميلة وغير موهوبة فلا مجال لي".

وعن مدى استعدادها للقيام بأدوار الانوثة والاغراء قالت: "كما قلت الموهبة أساس العمل وأدوار الاغراء والأنوثة مثلها مثل أدوار الشر والحركة والكوميديا ولا مانع من تقديمها ما دمت جميلة وايضا اذا قدمت من خلال اطار فني محكم.

 
 
 
 
 
 
 
more