اتصل بنا ارسل خبرا
هل كانت نانسي الوحيدة التي هنّأت كارول سماحة بزفافها

fhjiuio 

 

اخبار الاردن-

بعد مرور أكثر من 24 ساعة على زفافها ونشرها صورها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يهنّئ أحد مننجومالغناء من لبنان أو العالم العربي زميلتهم كارول سماحة وزوجها وليد مصطفى إلاّ قلة قليلة، وتفرّدت النجمة نانسي عجرم بالتهنئة لصديقتها فكتبت لها تبارك خطوتها وتتمنّى لها حياة سعيدة مع زوجها مختتمة رسالتها بالقبلات، وكذلك فعل النجم العربي وليد توفيق.

في المقابل، لم تحرّك باقي الفنانات ساكنًا لتهنئة كارول ومنهم على وجه التحديد زميلتها في برنامج "إكس فاكتر" إليسا، ولا نجوى كرم التي كانت كارول أول من قدّم لها التعازي بوفاة والدها، ولا نوال الزغبي، فيما حفلت الصور التي نشرتها سماحة بردود فعل من بعض الممثلين والإعلاميين اللبنانيين ومنهم الممثلة ورد الخال والإعلامي نيشان والفنان سليم عساف الذي هنّأ شقيقته كارول كما وصفها وتمنى الجميع لها حياة زوجية سعيدة.

وكانت كارول سماحة أول فنانة تتمنّى زواج إليسا وقالت ذلك علنًا في حلقتها الشهيرة مع الإعلامية جمانة بوعيد في آذار/مارس الماضي. ويبدو أن حبل التواصل لم ينقطع بين إليسا وكارول إذ تمنّت لها الأولى الشفاء العاجل بعد الوعكة الصحية التي ألمّت بها في شهر آب/أغسطس وأرجأت مسرحيتها "السيدة" الى الشهر المقبل.

فهل يهنّئ نجوم الغناء زميلتهم على تويتر أم ينتظرون مناسبات أخرى لذلك؟

 

jhjh copy copy

 

 

 

 
more