اتصل بنا ارسل خبرا
راندا البحيري ودينا أبو السعود تحتفلان بافتتاح «شط VIP»

iohio

 

 

اخبار الاردن-

احتفلت أسرة مسلسل سيت كوم “شط VIP” ببدء تصوير المسلسل المقرر عرضه في إجازة منتصف العام والمكون من 30 حلقة.

شارك في الاحتفال راندا البحيري ورامي وحيد ورانيا الملاح ونهى إسماعيل ودينا أبو السعود.

راندا، أكدت أن المسلسل يدور حول قصة مجموعة من الشباب قرروا إنشاء قرية سياحية فيقعوا في العديد من المواقف بسبب قلة خبرتهم وصغر سنهم، مما يجعلهم يستعينون بالعديد من الكبار ذوى الخبرة.

من جانبها كشفت دينا أبو السعود عن أنها تجسد شخصية فتاة ثرية جدًا ومرفهة تتفق مع 4 من أصدقائها من أبناء نفس الطبقة على إنشاء قرية سياحية رغم أنهم غير قادرين على تحمل المسؤولية، لذلك تواجههم العديد من المواقف الكوميدية.

رانيا الملاح، قالت اجسد دور جاسمين البنت الدلوعة من الطبقة الغنية حيث يحدث لها العديد من المواقف الكوميدية ، الامر الذى يغير حياتها من البنت الدلوعة الي البنت التي تهتم بعملها وتنجح في ذلك الأمر .

عمرو عبد العزيز، قال عن دوره بانه يجسد شخصية فريد احد الشباب المستهتر والضائع، كما ان والده ترك له ثروة كبيرة من اجل عمل بيتش يجمع الناس الهامة فيه ، كما يلتقي بسيف “رامي وحيد” الذى يغير حياة فريد من الضياع الي العمل، وتحدث له مواقف كوميدية داخل القرية لغاية لقائه مع جيهان التي تقلب حياته رأس عن عقب.

الفنان محمد عامر قال إنه يجسد دور نادر الشباب الضائع والمستهتر ذات الطبقة الغنية والتي تتمثل حياته في اللعب والهزار.

المخرج اشرف عبد المعطي قال أن العمل يجمع كل العناصر الفنية من تراجيدي وكوميدى واكشن ، كما ان عمله يخاطب الشباب من جميع الاعمار بشكل عام ، كما يوجه الي الشباب الغير قادر عن العمل بشكل خاص من خلال تحقيق دفعة معنوية للعمل لكي ينجح ويكون شباب ذات قيمة في مجتمعه.

 

fdf copy

 

 

fdkidww

 

 

fff

 

ihoeppo

 

iiohuds

 

prere

 

 

 

 

 

 

 
more