اتصل بنا ارسل خبرا
سميرة توفيق تعود لجمهورها بعد غياب طويل

 

kpopo

 

 

اخبار الاردن-

إنها سميرة توفيق فنانة البادية التي صنعت عزاً ومجداً للأغنية البدوية والتي لاقت شهرة واسعة على امتداد العالم العربي حيث ادركت كيف تحاكي خلال مسيرتها الفنية بيئة كل مجتمع من خلال اغنيات نأت بنفسها تجاه بؤرة النسيان فوُضّبت في مكتبة الفن النابض دائماً وابدا.

لقد اثار غياب الفنانة سميرة توفيق عن الساحة الفنية منذ سنوات في عز توهجها الكثير من الاستغراب والتساؤلات والاستفسارات... وازاء صمتها واختفائها بصورة نهائية عن الأضواء منذ ظهورها للمرة الأخيرة ضمن برنامج "كاس النجوم" عبر شاشة LBC اسهب البعض في إطلاق الشائعات عن مرضها ومعاناتها من السمنة الزائدة وغيرهما من الاخبار الملفقة، لكنها في الواقع تعيش الفنانة التي استوحت اسمها سميرة توفيق من الملحن اللبناني توفيق البيلوني حيث قالت له حينها: أنا سميرة والتوفيق على الله"، تعيش حياة سعيدة هنية إلى جانب أولادها بكثير من التكتم ولطالما اعتدنا عليها كفنانة استبعدت حياتها الخاصة عن مجهر الاعلام العربي.

اليوم وبعد سنوات من الغياب عادت الفنانة سميرة توفيق من خلال هذه الصوة التي نشرتها مقدمة البرامج ندى دبوق على صفحتها الخاصة عبر موقع التويتر، حيث التقطها داخل مطار الدوحة، فالتقطت لها صورتان بدت فيهما في غاية الجمال محافظة على جاذبيتها وبريق ابتسامتها وشامتها التي شكلت لها علامة فارقة فزادتها السنوات حلاوة وعروبة للفنانة التي روت البادية بأدوارها الرائعة والتي فاحت رحيقاً عربياً بامتياز. والملفت في الصورة الأولى أنها كانت تضع حجاباً ونظارات كبيرة الحجم كي لا يتم التعرف اليها بينما ظهرت في الصورة الثانية من دون حجاب مسدلة شعرها الاسود الذي طالما عرفت من خلاله طيلة مشوارها الفني. وقد تعاملت مع كل من اقترب منها ملقياً التحية عليها، بكثير من اللطف والحب دون ان تفارق الابتسامة الحقيقية لثغرها.

ظهور سميرة توفيق من خلال هذه الصورة في مطار الدوحة لإحياء حفل خاص هناك في فندق الشعلة، يضع حداً للأخبار التي يتم تلفيقها من وقت إلى آخر وتروج لتوعكها واشتداد المرض عليها. ها هي مشرقة كشمس البادية محبة متألقة لا ينقصها إلا ان تعود إلى باب الفن العريض الذي وان غادرته بإرادتها فهو ينتظر عودتها لتعود وتملأ عالمنا وعروبتنا بأغنيات جديدة بتنا في أمس الحاجة اليها.

 

 

 

 

 
more