اتصل بنا ارسل خبرا
من منح هذه الفنانة الاردنية ملكة جمال العرب

 

 

 

bxxxz

اخبار الاردن- اخبارنا - كتب يزن خواص - تطل علينا الفنانة الأردنية السيدة لبنى عوض في مؤتمر صحفي للإعلان عن انتخابها ملكة جمال لكل الفنانات العرب وهي تقول بأنها لن تعتمد في شهرتها على جسمها المثير " السكسي " حسب قولها أمام عشرات الحضور .

لا نصدق أعينا ونحن نرى سيدة اردنية وهي تخاطب الحاضرين بمثل هذه الطريقة المهينة الخارجة عن أعرافنا وتقاليدنا و بمسيات مذلة جعلتنا ضحية لغرب متآمر .

يتم تحميلنا وزر هذه الكلمات ، وتلطيخ سمعة شعب محترم بأكمله، ونحن براء من هذا الوسخ،ولا احد يدري هل قاموا بسؤال الناس عن مدى رضاهم عن هذه الأفعال والكلمات ،وبأي حق تتم سرقة الاغلبية باتجاه نزوات الأقلية !!

السيد هاني ابي نادر رئيس اللجنة الدولية لاختيار الملكات والذي نجهل اسباب قدومه وتركه لسيدات لبنان أهان الحضور بعد رفضه الإفصاح للصحفيين عن اسماء المحكمين والمنافسين للسيدة الحاصلة على اللقب وحتى عن الأسس التي تم اختيارها لتكون ملكة للعرب مكتفياً بالتأكيد على سرية الحدث .

بفضل السيد ابي نادر اصبح لدينا ملكة جمال للأمة العربية !! ولا بد ان تضع المجلات والصحف العنوان على غلافها بدلاً من عرضها للأحداث المؤسفة التي يمر بها لبنان كما هي الحرب في سور يا والفوضى في مصر والانقسام في العراق .

نكتب بغضب ومراراة لأن شعوبنا ومجتمعاتنا صابرة كريمة الأصل لا تستحق كل هذا الإذلال من قبل مبتذلين لمهنة الفن وبطانته الفاسدة .


إن جميلات الأردن هم من امتلكوا اخلاق اسرهم عبر طول حدود الوطن وتحدوا هذا الإذلال والإهانة !!


بلد جنوبه الكعبة ومدينة رسول الله، وغربه الاقصى، وارضه ارض الانبياء والشهداء، يحاول كثيرون تدميره من الداخل، دينياً واخلاقياً،

عن اي اصلاح سياسي نتحدث والبنى الاجتماعية يتم تدميرها يومياً بكل ما نراه ونسمع عنه!.

 

 
more