اتصل بنا ارسل خبرا
بينسون ترفض التعري

 

 

13285374732

 

أخبار الأردن-

قالت الممثلة الأميركية الشابة آشلي بينسون إنها تحرص على أن تكون محافظة عند ارتدائها للملابس التي تكشف عن بعض أجزاء من الجسد، إذ اعتبرت أن التعري الكامل لا مبرر له.

ورغم أن النجمة آشلي بينسون قد ظهرت مرتدية للباس بحر مثير في أغلب مشاهدها في فيلمها "Spring Breakers"، إلا انها صرحت لعدد فبراير من مجلة " Cosmopolitan" بأنها حرصت على أن تكون محافظة حتى في تعريها لإيمانها بأن التعري الكامل للفتاة لا مبرر له.

وقالت آشلي نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "Pretty Little Liars في حديثها لمجلة " Cosmopolitan": "لا داعي للتعري، فالفتاة تكون أكثر جمالاً وإثارة عند ارتدائها للملابس الداخلية أو القمصان الرياضية، لأنها تترك ما خفي من جسدها موضع تخيل لمن يشاهدها".

وأضافت آشلي بينسون التي انتقدت دفع البعض لها حتى تؤدي المشاهد العارية، أنها على الرغم من صغر سنها فهي لا تحب السهر والحفلات الشبابية : " لقد عانيت من إدمان بعض أفراد عائلتي للكحول والمخدرات، لذا ابتعد عن الحفلات حتى لا أنجرف إلى ذلك الطريق، فمن يبدأ بتعاطي الكحول أو المخدرات لا يستطيع التخلص من إدمانها، وأنا لا أريد أن اسلك ذلك الطريق أو أفقد السيطرة على جسدي".

 
more