اتصل بنا ارسل خبرا
موديل تكشف عن فيديو جنسي لها مع خطيب كيم كاردشيان

 

 

 

kim_kardashian_2012-3.jpg

 

 

 

في الوقت الذي تستعد فيه نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان لزفافها على خطيبها كاني ويست ثارت تكهنات في وسائل الإعلام حول خيانة الأخير لها مع «موديل» تدعى جابرييلا أموري.

 

في يناير من هذا العام نشر موقع «TabRag.com» المعني بفضائح المشاهير أن أموري التي تبدو تماما مثل كيم كارداشيان لديها شريط فيديو استفزازي مع ويست.

 

أموري تخطط للكشف عن الفيديو في وقت غاية في الأهمية، حيث يستعد كل من كيم وكاني لتجهيز حفل الزفاف حتى يتسن لها أن تحصل على كمية لا بأس بها من المال في سبيل التغاضي عن نشر ذلك الفيديو الفضيحة، وفقا لما ذكره الموقع

 

جابرييلا كانت دائمة التفاخر بوجود هذا الفيديو لها على هاتفها مع كاني، وأنها كانت تنتظر كاني وكيم حتى يعقدا قرانهما لتُسرب ذلك حتى يمكن أن تحصل على المال الكثير.

 

وكان كاني قد شوهد مع جابرييلا في فندق دريم في ميامي في أواخر ديسمبر أو أوائل يناير.

جابرييلا التي تزعم أن لديها “شريط جنسي” مع كاني ويست، على هاتفها، تجعلنا نقع في حيرة عندما نلقي نظرة واحدة على صفحتها الشخصية علي إينستاجرام، ففي واحدة من تلك الصور لا يمكن أن نتيقن من الحكم علي صحتها نظرا للتشابه الشديد بينها وبين كيم كارداشيان.

 

تقول أموري إنها أيضا كانت ترتدي نفس مواصفات ثياب كيم من حيث الإثارة والقصر والضيق والشكل، فضلا عن أن جابرييلا هي أيضا امرأة سمراء مثل كيم تحب الماكياج مثلما تضعه كيم!

 

 

 

images copy copy copy

 

 

2014-02-11_00143.jpg

 

 

 

 

 

 

 
more