اتصل بنا ارسل خبرا
أحلام تدفع 50 مليون دولار ثمن كرسي راغب علامة

 

 

 

2580881.jpg

 

 

 

برز الفنان راغب علامة كرئيس لجنة الحكم في برنامج اكتشاف المواهب "arab idol" على شاشة الـmbc، وعلى مدار الموسمين كان علامة صاحب الكلمة الفصل في اللجنة المؤلفة من الرئيس راغب علامة، الفنانة احلام، الموزع الموسيقي حسن الشافعي، والفنانة نانسي عجرم التي انضمت الى البرنامج بموسمه الثاني.

 

 

خبر انسحاب راغب من اللجنة قبل انطلاق الموسم الثالث انتشر كالنار في الهشيم في العالم العربي، وقد اكد راغب عبر مواقع التواصل الاجتماعي صحة الخبر، مبررا الأمر بأسباب بعيدة كل البعد عن أي عضو من أعضاء لجنة الحكم، كذلك أكّد مدير أعمال راغب خضر علامة لموقعنا ان إنسحاب الأخير من لجنة برنامج "Arab Idol" للموسم القادم سببه بعض المشاكل مع إدارة الإنتاج، نافيا وجود أي علاقة للفنانة أحلام بالموضوع.

 


راغب الذي لم تخرجه منه أي كلمة مسيئة بحق الـMBC أو حتى بحق أحلام بعد الانسحاب، كان قد جُوبه في الماضي بحرب من التعليقات المستفزة من قبل احلام التي قالت في اكثر من مناسبة : "اذا كان راغب رئيس اللجنة فانا الملكة، والملكة تطيح بالرئيس"، وهذا ما قالته بمقابلة مسجلة لها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "عكس التيار"، وفي أكثر من لقاء صحافي. أحلام التي لم توفر وسيلة للتعبير عن شماتتها بانسحاب راغب، او على حد تعبيرها لسحبه من البرنامج فهي كتبت على صفحتها على تويتر هاشتاغ" #الملكة_ بتشيل_الرئيس" مع صورة وهو مدد على السرير مرفقة بوجوه ضاحكة وعبارة "راغب اعمل نفسك ميت".

 


ومن خلال هذا التناقض الغريب بين تصريحات النجمين كثرت التكهنات والاقاويل والمعلومات السرية حول السبب الفعلي لما حصل، فمصادر مقربة من طرف احلام اكدت لنا ان الملكة دفعت البند الجزائي للـmbc التي دفعته بدورها للسوبر ستار راغب علامة وقيمته 50 مليون دولار اميركي، لقاء الاستغناء عن وجود علامة في اللجنة، وليس هذا فقط فهي وبحسب المعلومات اصبحت الآمر الناهي في لجنة برنامج "ارب ايدل"، تتخذ القرارات وتصدر الاوامر والاحكام.ويبقى السؤال ما هو مصير نانسي عجرم" فهل ستبقى في اللجنة ام ان اموال احلام ستطيح بها هي الاخرى لا سيما وان وجودها كان مفضلاً عند راغب علامة، فهو وفي كل حلقة كان يتغزل بها وبجمالها وبحضورها مما كان يتسبب بازعاج كبير لاحلام. وهل سيخضع اعضاء لجنة حكم الموسم الثالث لمزاجية احلام ولقراراتها؟ وهل سيتم تبديلهم وفق ارادتها، وهل صحيح انها تقود مفاوضات مع محمد عبده للحلول مكان علامة في البرنامج؟ كل هذه المعلومات اسئلة تبقى الاجابات عليها مبهمة حتى موعد انطلاق الموسم الجديد من البرنامج؟

 

 

اذاً انسحاب السوبر ستار راغب علامة من البرنامج اصبح مؤكداً، واذا كان هناك من خاسر فهو طبعا برنامج "اراب ايدل" لانه سيخسر اولا الآراء السديدة التي كان يقولها علامة للمشتركين، وسيخسر وجود نجم عربي بثقل راغب.

 

 

المعركة ما بين راغب واحلام بدأت من الموسم الاول واستمرت للموسم الثاني ولم تتوقف بين الموسمين لا بل وتيرتها كانت ترتفع احيانا وتهدأ احيانا. وكانت النشرة كشفت في وقت سابق ان بنداً جزائياً كان قد وقع عليه الطرفان يمنعهما من افتعال المشاكل بينهما على الهواء وخلال الحلقة وخارجها، لكن نفاها راغب في حديث لنا واصفاً اياها بالاشاعات، فهل تكون كل هذه الاقاويل التي صدرت عن مصادر مقربة من احلام اشاعات هي الاخرى القصد منها استفزاز السوبر ستار راغب علامة؟ إذا كان هذا هو الهدف منها فإنها لن تحقق هدفها لا سيما وانها تأتي لتؤكد صدق راغب في التعامل مع نفسه وجمهوره، فيما يخطط غيره بخبث خلف الكواليس، وفي النهاية يبقى حقّ توضيح المعلومات لكل الاسماء الواردة في هذا المقال.

 

 

 

 

 

 

 
more