اتصل بنا ارسل خبرا
السبكي: لن أضحي بـ 25 مليون جنيه تكلفة حلاوة روح
gg_2766b.jpg

أخــبار الأردن -

أكد المنتج محمد السبكي، للمستشار محمد قشطة رئيس محاكم القضاء الإداري، الثلاثاء 17 يونيو، إن فيلم 'حلاوة روح' لم يخالف القانون وحصل على جميع التصاريح اللازمة من أجل عرضه.

وقال السبكي: 'أنا رجل أعمل في السينما منذ ٢٥ سنة'، مشددا على أنه لم يخالف القانون، لأن الفيلم حصل على كافة التصريحات اللازمة لعرضه.

وقال السبكي عن فيلم 'حلاوة روح' الذي كلفه 25 مليون جنيه: ' لن أضحي بكل هذا المبلغ وأخالف القوانين'.

وفسر السبكي أن الفيلم تم عرضه فور الانتهاء من تصويره على لجنة مكونة من المصنفات، ليتم إيداع ملحوظات لتنفيذها، مؤكدا أنه نفذ جميع ملحوظاتهم، حسب ما ذكرته جريدة 'اليوم السابع'.

وأوضح السبكي أنه عرض أيضا الملصق الدعائي للفيلم على المصنفات، بالإضافة إلى الإعلان الترويجي له، والذي حصل على موافقه على عرضه، كما حصل على تصريح لعرض الفيلم.

فيما قال أسامة عبد المنعم، محامي محمد السبكي، إن الفيلم عرض على رئيس الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية، وبناء عليه تم عرض الفيلم، كما أن المصنفات فحصت الفيلم، وفي ٢٠ يناير الماضي صدر القرار بعرضه.

وأضاف الدفاع أنه واثق من أن رئيس الوزراء إبراهيم محلب، لم يشاهد الفيلم قبل أن يقرر منعه من العرض، بينما تحدى السبكي رئيس الوزراء أو وزير الثقافة أن يكونا قد شاهدا الفيلم.





 
more