اتصل بنا ارسل خبرا
الأسد: لن يكون هناك إنذار او دراسة لرد الفعل في حال عاودت اسرائيل عدوانها

 

assad 2

 

 

أخبار الأردن -
 

 

كشفت مصادر قريبة من الرئيس السوري بشار الاسد أن الاسد "أبلغ الروس انه يريد جوابا في 24 ساعة على رسالة بعث بها الى الامريكيين عبر موسكو، وفحواها انه في حال عاودت اسرائيل عدوانها، فسيكون الامر بمثابة إعلان حرب، وتاليا لن يكون هناك إنذار او دراسة لرد الفعل".

وقالت المصادر لصحيفة "الراي" الكويتية في عددها الصادر الاثنين إن "الاوامر أعطيت لنشر بطاريات صواريخ روسية حديثة جو - أرض وأرض - أرض، وان ردها سيكون فوريا ومن دون العودة الى القيادة".

من جانبه، نفى مصدر قيادي بارز في حزب الله اللبناني تعرض أي شحنات او أسلحة متطورة تابعة للحزب للقصف خلال الغارة الاسرائيلية على سورية.

وقال المصدر للصحيفة ذاتها إن "الطيران المعادي استهدف مراكز للفرقة الرابعة والحرس الجمهوري في جبل قاسيون"، كاشفا أن "الهدف كان أمكنة تموضع المدفعية المساندة لتقدم القوات العسكرية في داريا وفي الغوطتين الشرقية والغربية، في تطور تزامن مع هجوم للمعارضة على دمشق وبدا مساندا لها".

وتحدث المصدر عن "سقوط أكثر من 150 قتيلا وجريحا جراء الضربة الاسرائيلية التي تمت بتنسيق اسرائيلي - عربي - أمريكي" ، مشيرا الى ان "هذا الامر يعني تدخلا غربيا مباشرا وغير مباشر في المعركة الدائرة في سورية".

 

 

 

 
more