اتصل بنا ارسل خبرا
سامي المعايطة مديرا لهيئة "كلنا الأردن"

 

 

 

20134242151RN406

 

 

أخبار الأردن-

قررت ادارة صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية تعيين سامي المعايطة مديرا تنفيذياً لهيئة شباب كلنا الاردن الذراع الشبابيه للصندوق. 

 

ويخلف المعايطة المدير الاسبق للهيئة صائب الحسن الذي انتقل مديراً للمشاريع في الصندوق في حين كان المعايطة نائباً للمدير . 

 

وقال المعايطة بمناسبة تعيينه في الموقع الجديد بعد ان كان نائبا للمدير لمدة 4 سنوات "امل من الله ان يعينني على تحمل مسؤولية الامانة في اطار البناء التراكمي للانجاز واتقدم بجزيل المحبة والتقدير لاخي وصديقي السيد صائب الحسن على الجهد والبناء المؤسسي". 

 

واضاف " اتمنى من الله ان يوفقنا في تطوير دور الهيئة لتكون حلقة تواصل وبناء مع الشباب الاردني في مختلف المحافظات وممارسة الانفتاح على كافة القوى الشبابية وتعزيز مشاركة الشباب في صنع القرار من خلال الشراكة والتشبيك مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والقطاع العام والخاص". 

 

وختم في كلمات نشرها على صفحته على فيس بوك " بهذه المناسبة اتمنى مزيدا من التفاعل من شباب كلنا الاردن ومزيد من الهمة والعزيمة من الاخوة المنسقين في جميع المحافظات ليتكامل دور الهيئة مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ودوره التنموي في المرحلة القادمة ان شاء الله". 

 
more