اتصل بنا ارسل خبرا
جاهة من شيوخ عراقيين لعشيرة النجداوي ...فيديو

 

 

 

31995 1

 

 

أخبار الأردن-

انطلقت جاهة من شيوخ ووجهاء عشائر العراق إلى ديوان عشيرة النجداوي في ضاحية الرشيد لاستنكار ما قام به طاقم السفارة العراقية من اعتداء على مواطنين اردنيين وعلى المحامي زياد النجداوي وزملائه.

 

واستنكرت الجاهة وشجبت وادانت الحادثة، ولم يقدم الشيوخ الاعتذار لأنهم متبرئين أصلاً من تلك التصرفات، وهم متبرؤون من هذه الحكومة التي اراقة دماء العراقيين ودمرت العراق.

 

وترأس الجاهة الشيخ عدنان الخوام والذي قال أمام وجهاء وشيوخ عشائر البلقاء أننا نشجب ونستنكر ما تعرض له الأخوة الأردنيين من اعتداء على أيدي موظفي السفارة العراقية، وطلب من الحضور قراءة الفاتحة على روح الرئيس السابق للعراق صدام حسين.

 

وكان في استقبال الجاهة عدد من الشخصيات السياسية والنيابية من بينهم العين مروان الحمود ووزير الداخلية الأسبق غالب الزعبي والنائب نضال الحديدي والنائب خالد الحياري والنائب محمد فلاح العبادي والنائب جمال قموه والنائب الدكتور معتز أبو رمان ونقيب المحامين الأردنيين سمير خرفان و النائب السابق الدكتور ممدوح العبادي ووزير العمل الأسبق ماهر الواكد وعدد من وجهاء وشيوخ عشائر البلقاء.

 

وقال العين مروان الحمود، أن علاقة الشعب الأردني والعراقي علاقة قوية وهذه الأحداث التي حصلت في المركز الثقافي الملكي، لا تمثل أخلاقيات الشعب العراقي وإنما أخلاقيات أشخاص لا يمثلون العراق.

 

واكد الحمود أن العراق وقف إلى جانب الأردن في اصعب الظروف وله مواقف مشرفة مع الاردن.

 

ورحب المحامي النجداوي بالجاهة، واكد ان الشعب الاردني يدرك ان من قاموا بالاعتداء على الاردنيين لا يمثلون العراق، وان الشعب العراقي وعشائره يتبرؤون من هذه التصرفات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
more